بوابة الفجر:
2024-07-06@07:19:44 GMT

ميسي وكريستيانو وجها لوجه في السعودية.. تفاصيل

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن إقامة مباراة ودية أمام النصر السعودي الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الأول من فبراير المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب بيان إنتر ميامي، فإن النادي الأمريكي سيستعد للموسم الجديد بخوض مباريات ودية في السعودية ضم النصر وكذلك الهلال، الذي يضم النجم البرازيلي نيمار، زميل ميسي السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان، والذي يتعافى حاليًا من إصابة حادة.

الاهلي يخوض مرانه الأول في المملكة العربية السعودية كاميرا المونديال.. تيفو جماهير الاتحاد مهدد بالفشل قبل مواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية ميسي وكريستيانو وجهًا لوجه في السعودية

وتحت اسم كأس موسم الرياض، سيواجه إنتر ميامي الهلال أولًا يوم 29 يناير على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وسيعود إنتر ميامي للعب في نفس الملعب أمام النصر، حيث سيلتقي ميسي بكريستيانو مجددًا وجهًا لوجه، وهما أهم لاعبي كرة القدم في جيلهما والمتوجين سويًا بـ13 كرة ذهبية (8 لميسي و5 لكريستيانو.

وقال المدير الرياضي لإنتر ميامي، كريس هيندرسون "ستوفر هذه النوعية من المباريات اختبارات مثيرة لفريقنا، الأمر الذي سيفيدنا مع اقتراب موسم جديد. نحن سعداء باللعب أمام فرق بجودة الهلال والنصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليونيل ميسي برشلونة ميسي كريستيانو رونالدو رونالدو كرة القدم إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب

قال نائب الرئيس التركي جودت يلماز، الجمعة، إن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بإيقاف اللاعب التركي ميريه ديميرال لمباراتين بسبب احتفاله بإشارة "تحية الذئب" والتي تحمل مضمونا سياسيا، أمر غير مقبول وينبغي العدول عنه.

وكتب يلماز عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم (تويتر) "لا ينبغي أن تطغى القرارات السياسية على جمال وإثارة كرة القدم".

وعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ديميرال بالإيقاف لمباراتين بسبب إشارة تحمل مضمونا سياسيا خلال احتفاله بفوز منتخب بلاده في مباراة ببطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

استدعاء سفراء وفتح تحقيق.. ما هي "تحية الذئب" التي أشعلت أزمة في يورو 2024؟ أحدثت "تحية الذئب" التي احتفل بها لاعب كرة القدم التركي، ميريه دميرال بعد تسجيله هدفا في يورو 2024، جدلا واسعا سرعان ما تطور إلى حد استدعاء سفراء في كل من أنقرة وبرلين.

وسيغيب قلب الدفاع، البالغ من العمر 26 عاما، عن مواجهة هولندا في دور الثمانية يوم السبت.

وكان ديميرال سجل هدفين في الفوز 2-1 على النمسا في دور ثمن النهائي ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

وقال اللاعب بعد المباراة إنه كان قد خطط لهذا الاحتفال وإنه فخور به إذ اعتبره تعبيرا عن حبه لبلده، وهو الموقف الذي دعمته الحكومة التركية.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن الاتحاد المحلي للعبة يعتزم الاستئناف على القرار.

مقالات مشابهة

  • اشتباك وجها لوجه.. سرايا القدس تغير على قوة للاحتلال متحصنة في منزل بالشجاعية
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • مبابي ورونالدو وجهاً لوجه .. وموقعة ملتهبة بين ألمانيا وإسبانيا
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا