تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، انتظام تصويت الناخبين بمختلف مقار اللجان على مستوى المحافظة، مع انطلاق فعاليات اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، من خلال الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الإسماعيلية؛ بهدف التأكد من فتح جميع اللجان أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، السكرتير العام للمحافظة، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، المستشار العسكري للمحافظة، معاون المحافظ للشبكة الوطنية بالمحافظة، وعدد من القيادات بالمحافظة وممثلي الجهات المعنية.

وتابع محافظ الإسماعيلية، من خلال البث المباشر والتواصل عبر أجهزة اللاسلكي، مع مندوبي الشبكة الوطنية ومجالس المدن، فتح جميع اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة لليوم الثالث على التوالي، لاستقبال الناخبين وأماكن انتظارهم، وتوفير الكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك التأكد من تيسير الإجراءات أمام الناخبين بمقار لجان الانتخابات الرئاسية.

وأشاد "بشارة" بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قِبَل الناخبين خلال اليوم الأول والثاني، معربًا عن شكره وتقديره لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية.

كما دعا "بشارة" كل من له حق التصويت بضرورة المشاركة الإيجابية خلال أيام الانتخابات، بما يؤكد الحفاظ على حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الانتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق أمام مختلف دول العالم.

وأكد "بشارة"، على أهمية التواصل المستمر بين الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، والغرف الفرعية بالوحدات المحلية، والمديريات الخدمية، لتذليل أيَّة معوقات قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية، موجهًا الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالقيام بواجباتهم على الوجه الأكمل، وتقديم الدعم اللوجيستي والتسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في الإدلاء بأصواتهم، مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة اللجان الانتخابية الكراسي المتحركة محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس أشمون يتابع انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية،  يرافقة رمضان محمدي نائب رئيس المدينة لشئون التصالح بمتابعة سير وإنتطام العمل بملف التصالح وإستمرار توافد المواطنين بالمركز التكنولوجي والتسهيلات المقدمة لهم لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء أو الإستفسار عن الأوراق المطلوبة وذلك عقب التيسيرات التي تضمنها قانون التصالح الجديد، موجهاً بتسريع معدلات أداء هذا الملف بإعتباره أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

وخلال تفقده للمركز التكنولوجي أكد النمر بضرورة التواجد علي مدار اليوم للإستماع الي أي شكوي أو إستفسار والعمل علي حلها فوراً ، مشدداً بتضافر الجهود وتكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد لإنجاز أعمال تلك الملف ، فضلاً عن تقديم كافة التسهيلات للمواطنين وتذليل العقبات لتقنين أوضاعهم وفقا لأحكام القانون ، لافتاً إلى إنتظام سير المنظومة الجديدة لملف التصالح علي مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بديوان عام مجلس مدينة أشمون لإستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح وحصول المواطن والدولة علي حقوقهم وفقاً للقرارات المنظمة لذلك، مؤكداً علي ضرورة الإستفادة من حزمة التيسيرات المقدمة من الدولة بشأن هذا الملف لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون ، مؤكداً على أنه يتم المتابعة المستمرة من قبل محافظ المنوفية لمنظومة تلقى طلبات التصالح وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لتذليل العقبات أولاً بأول وبما يحقق الصالح العام.

 

بدء أعمال قطع الفرمة بطريق 21 باشمون 

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على تذليل كافة العقبات وتسريع إنجاز المهام لضمان سرعة إتمام أعمال الرصف في طريق (أشمون - طليا - البرانية - كمين أبو يوسف) نظراً لأهمية وحيوية هذا الطريق ولتحقيق السيولة المرورية للمواطنين، تم البدء في أعمال قطع الفرمة.

حيث تابع خالد النمر، رئيس مركز ومدينة أشمون،  اليوم أعمال قطع الفرمة في طريق 21 (أشمون - طليا - البرانية - كمين أبو يوسف) استعداداً للبدء في أعمال الرصف خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأوضح رئيس اشمون، أن الطريق سيتم رصفه بدءاً من كوبري النجار في أشمون وحتى كمين أبو يوسف بطول حوالي 18 كيلومتر، بتنفيذ مديرية الطرق والنقل بالمنوفية وشركة الوعد.

أكد النمر أن مركز أشمون يشهد طفرة كبيرة في مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق، باعتباره قطاعاً حيوياً وأحد عوامل دفع التنمية المستدامة، مما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المركز.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج
  • محافظ المنيا يتابع سير العمل بمشروعات حياة كريمة
  • رئيس أشمون يتابع انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات طلاب ثانوي بمادة اللغة الأجنبية الثانية
  • رمضان معيتيق: نقل صلاحيات الانتخابات البلدية أحدث ربكة كبيرة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم
  • محافظ الإسماعيلية يتابع وصول حُجاج الجمعيات الأهلية
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال تطهير ورفع المخلفات بالمحافظة