احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي، في عامه الـ 38، وشاركت جمهورهم لقطتين مختلفتين جمعتهما ببعض، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ليظهر مدى انسجامهما، الأمر الذي جعلهم يشاركون سويًا في درامية مختلفة.

 

ياسمين عبد العزيز تهنيء زوجها في عيد ميلاده

كتبت ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوااا"، وظهرا في الصورة الأولى بإطلالة متناغمة، فإرتدت ياسمين فستان أسود بسيط، تميز بتصميم A Line، وتكون محددة أعلى الخصر، وظهر العوضي ببدلة سوداء.

 

وفي الصورة الثانية، ظهرت ياسمين عبد العزيز خلف أحمد العوضي، مرتديه بنطال جينز فضفاض، وفوقه توب رمادي اللون وقميص أسود، كما إرتدى العوضي بنطلون وتيشيرت باللون الأسود.

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأعمال جمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مسلسل "لآخر نفس"

ويعد مسلسل لآخر نفس هو العمل الأول الذي جمع بين العوضي وزوجته ياسمين عام 2019(كان قبل زواجهم بعام)، وشاركهم في البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مراد مكرم، هند عبدالحليم، ثراء جبيل، هاجر الشرنوبي، نور محمود.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامي مشوق حول سلمى (ياسمين عبد العزيز) وهى امرأة قُتل زوجها الضابط حازم (فتحى عبد الوهاب) في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيء، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

 

مسلسل "اللى مالوش كبير"

كرر الثنائى التعاون مرة أخرى في عام 2021 من خلال مسلسل "اللى مالوش كبير"، والتي دارت أحداثه حول اجبار والد "غزل" ياسمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتقع في حبه.

 

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزبز، عايدة رياض، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، إيمان السيد.

 

مسلسل "ضرب نار"

واجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعمل جديد هذا العام حيث قدما الثنائى مسلسل "ضرب نار" الذى عرض في شهر رمضان المنقضى، ودارت أحداثه حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

 

وشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين أبرزهم: سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، تيسير عبدالعزيز، ضياء عبدالخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

 

أحمد العوضي يقرر الإنفصال عن ياسمين عبد العزيز في رمضان 2024

ورغم نجاحهم وتناغمهم في العمل سويًا، إلا أنهم تعرضون للإنتقادات من قبل المشاهدين، ليرون الشيء الذي يزيد عن حده ينقلب ضده، فأعمالهم المشتركة المتكرره سوف تجعلهم في مكانهم دون تطور وسيشعر المشاهد بالملل والروتين، مما استجاب الثنائي لآراء الجمهور وقررا الفراق، فيحضر أحمد العوضي لمسلسله القادم في رمضان 2024، وهو "حق عرب"، ويشاركه في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد أحمد ماهر حلا شيحة، محمد علاء.

 

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

وتنسحب ياسمين عبد العزيز من السباق الرمضاني القادم؛ لتتفرغ لفيلمها الجديد، إلا أنها لم تفصح عن اسمه أو الدور التي تجسده، ويعد هذا العمل بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات منذ أن قدمت فيلمها الأخير "الأبلة طم طم" في عام 2018.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي احمد العوضي اعمال جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رمضان 2024 مسلسلات رمضان عيد ميلاد أحمد العوضي یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی فی العمل

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور

أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها لزوجها بعد انفصال دام أكثر من شهر، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الانفصال (تفاصيل) جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"

وكتبت جوري بكر:" تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني واتمني للناس تدعلنا بالسعادة والبركة ".

 

انفصال جوري بكر 

وكانت انفصلت جوري بكر عن زوجها بعد قدوم طفلهما الأول، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام”.

 

وكتبت جور بكر عبر خاصية (الآستوري) بموقع "إنستجرام": وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الرجل المحترم زوجى، وبتمنى له كل خير".

 

وأضافت الفنانة، قائلة: "أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

وكانت جوري بكر حققت نجاحًا كبيرًا خلال شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

جوري بكر وزوجها

 تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، حيث يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إن كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل، سيضطر جعفر للكذب على عائلته، حيث إنه قال لهم إنه توفى منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 

 شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركة بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

نبذة عن جوري بكر: 

 مذيعه ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988، محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلي دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء، ومن ثم موديل في أحد الكليبات، ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي، دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لا، بطولة أمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • بـ 211 ألف.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند