شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سياسي فرنسي يحذر من انضمام أوكرانيا للناتو أوروبا ستغرق في الدماء، حذر السياسي الفرنسي نيكولاس دوبون آيجنان، اليوم الخميس، من أن أوروبا ستغرق في الدماء إذا حقق الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي انضمام بلاده .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سياسي فرنسي يحذر من انضمام أوكرانيا للناتو: أوروبا ستغرق في الدماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سياسي فرنسي يحذر من انضمام أوكرانيا للناتو: أوروبا...

حذر السياسي الفرنسي نيكولاس دوبون آيجنان، اليوم الخميس، من أن أوروبا ستغرق في الدماء إذا حقق الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي انضمام بلاده إلى حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي.

وكتب السياسي في حسابه عبر "تويتر"  أن "زيلينسكي يدين التردد والضعف لحلف الناتو".

وأضاف أن "هذا الرجل مجنون لا يمكن السيطرة عليه، فهو يريد شيئاً واحداً فقط، رؤية أوروبا بأكملها في النار والدم"، مشدداً على ضرورة أن تمنع ​​فرنسا، انضمام أوكرانيا إلى الناتو، وكذلك إلى الاتحاد الأوروبي.

وفي وقت سابق، وصف الرئيس الأوكراني عدم وجود إطار زمني لدعوة وعضوية بلاده في "الناتو" بأنه أمر سخيف.

ووفقاً له، فإن هذا يبدو وكأنه نقص في الاستعداد لدعوة كييف للانضمام إلى تحالف عسكري.

ورد الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ على هذا البيان بأنه "لا توجد أطر زمنية واضحة في عملية الانضمام على الإطلاق"، والأهم هو استيفاء الشروط.

يأتي ذلك في وقت، تعهّدت مجموعة الدول السبع، تقديم دعمٍ عسكري "طويل الأمد" لأوكرانيا، مُعلنةً عن إطار عمل دولي يمهد الطريق لضمانات أمنية على المدى الطويل لأوكرانيا.

ومن جهتها، قالت وزارة الخارجية الروسية في بيان، إنّ أحدث قمة لحلف شمال الأطلسي "الناتو" أظهرت أنّ الحلف الغربي يعود إلى "مخططات الحرب الباردة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصياد و شطة: قصة التحيزات المفضوحة

ما حدث من تداعيات وردود أفعال على حالة انضمام الشاب حسام الصياد إلى صفوف المستنفرين مع القوات المسلحة ومقتل عبدالرحمن شطة وهو يقاتل مع مليشيا الدعم السريع بالفاشر هو صورة مفضوحة عن مواقف (تقدم) الحقيقية..

فى الحالة الأولى جاءت ردود الأفعال غاضبة ومستنكرة انضمام القيادى بشباب (غاضبون) إلى الجيش ، مع السخرية منه والتقليل من شانه..

أما فى الحالة الثانية ، فإن صفحات وألسن (تقدم) تبدى الحزن على مقتل شطة واسبغت عليه صفات البطولة ولم تقصر فى منحه صفة (الشهادة)..

الصياد الذي يدافع عن داره وبيته واهله مع جيشه وفى مدينته محل نكير – فى عين تقدم – ، بينما الذى يقاتل فى صفوف المرتزقة محل حفاوة ، فبأي قلب وبأى لسان تتحدث (تقدم).. أليس من الأوفق إعلان مواقفهم بوضوح وشفافية..

الصفحات التى تضج بالفرح والطرب كلما هاجمت المليشيا مدينة أو قرية ، بينما تنشط فى التقليل من شأن أى عمل أو مدافعة ضد المليشيا ومرتزقتها هل يحق لهم الحديث عن الوطن والمواطن!!

كل يوم تتكشف الألسن المخبؤة بالكذب والاوراق المحشوة بالأجندة..
حيا الله كل المستنفرين دفاعا عن ارضهم وشتت الله شمل المليشيا ومن يعاونها..

ابراهيم الصديق على
14 سبتمبر 2024م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لافروف: واشنطن تعرقل وقف سفك الدماء بفلسطين
  • وزير الخارجية الروسي: نرحب بجميع الخطوات الساعية لوقف سفك الدماء في فلسطين
  • شوكولاتة المرجان الجزائرية.. نجاحٌ لافت وحظر فرنسي أوروبي مفاجئ
  • جدعون ليفي للإسرائيليين: هل ستعيشون في بلد يتغذى على الدماء؟
  • ماريو دراغي يحذر: أوروبا تواجه خطرًا اقتصاديًا حقيقيًا
  • الصياد و شطة: قصة التحيزات المفضوحة
  • اللجنة العسكرية للناتو: هناك مبرر عسكري وقانوني لهجوم أوكرانيا على الأراضي الروسية
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • ‏أمين عام حلف الناتو: إنهاء الحرب في أوكرانيا لن يتحقق إلا على طاولة المفاوضات
  • سياسي بريطاني يحذر من التهديدات التي سيواجهها الغرب إن سمح لكييف بضرب الأراضي الروسية