تواصل النجمة الأمريكية تايلور سويفت، أعمالها الخيرية، إذ تبرعت يمبلغ مليون دولار لصندوق الاستجابة للطوارئ في ولاية تينيسي الأمريكية، في مؤسسة المجتمع في ولاية تينيسي الوسطى، وجاء ذلك بعد أن اجتاحت عواصف مدمرة عدد من المقاطعات في المنطقة، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص على الأقل، بينهم طفلان، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

وأكد هال كاتو، الرئيس التنفيذي للمؤسسة المجتمعية، مساهمة «سويفت»، مشيرا إلى أن التبرعات تساعد السكان الذين تأثروا بالكارثة الطبيعية بالمساعدة المالية والغذاء والإسكان المؤقت وتنظيف الأنقاض وإيواء الحيوانات، خاصة أن العواصف خلفت ما يقرب من 50 مصابا، بالإضافة إلى تعرض المباني لأضرار هيكلية، كما أثر انقطاع التيار الكهربائي على أولئك الذين يعيشون في المنطقة.

من 2023 إلى 2020.. تايلور سويفت تتبرع لضحايا العواصف

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتبرع فيها تايلور سويفت لصالح ضحايا الكوارث الطبيعية، حيث تبرعت أيضًا بمليون دولار لصندوق الاستجابة للطوارئ في ولاية تينيسي الوسطى في مارس 2020 بعد أن اجتاحت الأعاصير القاتلة الولاية التي تعتبرها موطنًا لها.

وقالت في تدوينة عبر حسابها على «إنستجرام»: «ناشفيل هي منزلي، وحقيقة أن الكثير من الناس فقدوا منازلهم في وسط تينيسي وهو أمر مدمر بالنسبة لي»، كما قامت أيضًا بتضمين رابط لموقع التبرع للآخرين الذين كانوا مهتمين بالسير على حذوها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تايلور سويفت النجمة تايلور سويفت هوليوود تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

قائد مدمرة أمريكية: عجزنا عن التصدي للصواريخ اليمنية

الثورة نت../ متابعات

أقر قبطان المدمرة الأمريكية “يو إس إس كارني” الجنرال “جيريمي روبرتسون” بصعوبة المواجهة العسكرية في البحر الأحمر أمام القوات المسلحة اليمنية، مؤكداً عجز القطع البحرية الأمريكية عن التصدي للصواريخ اليمنية.

وفي مقابلة مع شبكة CBS الأمريكية قال روبرتسون إن “البحرية الأمريكية لم تخض مثل هذه المعركة منذ الحرب العالمية الثانية”.

وأشار إلى أن “المدمرة الأمريكية وسفن البحرية الأخرى التي تقوم بدوريات في البحر الأحمر لم تتمكن من صد جميع هجمات اليمنيين”.

وأضاف الجنرال القبطان أن الصواريخ الباليستية كانت تقلقه أكثر من غيرها، قائلاً: “أنت تنظر إلى شيء يأتي إليك بسرعة 5 ماخ، أو 6 ماخ. وأمامك ما بين 15 إلى 30 ثانية للاشتباك”.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • مادة مسرطنة في مياه الشرب.. كارثة وأورام نادرة تهدد سكان ولاية أمريكية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • قائد مدمرة أمريكية يكشف هول المعركة في البحر الأحمر
  • ضحايا هجوم حماس يقاضون هذه الدول بالمحكمة العليا الأمريكية
  • قائد المدمرة الأمريكية كارني المنسحبة من البحر الأحمر: الصواريخ اليمنية فرط صوتية كانت أكثر ما يقلقنا
  • قائد مدمرة أمريكية: عجزنا عن التصدي للصواريخ اليمنية
  • بعد سبعة أشهر من انتشارها بالبحر الأحمر.. المدمرة الأمريكية "كارني" تعود لموطنها وطاقمها يتحدث عن طبيعة المعركة (ترجمة خاصة)
  • ارتفاع حصيلة ضحايا سلسلة من التفجيرات شمال شرق نيجيريا لـ48 قتيلا ومصاب
  • ارتفاع حصيلة ضحايا سلسلة من التفجيرات شمال شرق نيجيريا إلى 48 قتيلا ومصابا