البوابة:
2024-07-28@03:37:29 GMT

إليك أروع 5 افلام كورية تناسب فترة الكريسماس

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

إليك أروع 5 افلام كورية تناسب فترة الكريسماس

تمتلئ افلام كورية كريسماس بالأحداث الشيقة والعواطف العميقة والمواقف السعيدة والحزينة على حد سواء.

اقرأ ايضاًإليك أروع 7 مسلسلات كورية لعام 2021

وبما أن موسم الأعياد على الأبواب، فهل هناك طريقة أفضل لقضاء ليالي الشتاء الطويلة أكثر من احتضان بطانيتك أثناء مشاهدة فيلم كوري يناسب فترة الكريسماس.

ولإضافة القليل من التوابل لإجازتك إلى قائمة أشهر افلام كورية تناسب فترة الأعياد:

 

افلام كورية كريسماس Woojoo’s Christmas

 

لعيش روح موسم الأعياد الحقيقي، يتوجب عليك مشاهدة هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى "وجو"، تبلغ من العمر 38 عامًا، تقرر بعد وفاة والدتها مغادرة حياة المدينة الكبيرة والبدء من جديد في بلدة ريفية صغيرة لتحقيق حلمها؛ فتعمل على تحويل متجر تحف إلى مقهى لأعمالها.

وبدلاً من مقابلة رجل وسيم و أعزب يكون شريكها الروحي، تصادف الأم الحزينة نساء آخريات أصغر منها سنًا يشاركنها ماضِ مشابه، حينها تبدأ السيدات الثلاث اللواتي يؤدين أدوارهن كل من "كيم جي سو"، و"هان إي جوي"، و"يون سو مي" في صنع معجزات عيد الميلاد بأنفسهن.

Josée


على الرغم من أن هذا الفيلم ليس من نوع افلام كورية كريسماس ، إلا أنه مليء باللحظات الدافئة والغامضة والجيدة التي تشعر وكأنها تنتمي إلى هذه القائمة. الفيلم من بطولة "هان جي مين" و"نام جو هيوك"، ويروي قصة "جوزيه"، وهي امرأة شابة تخلى عنها العالم بينما  تعيش في نسختها الخاصة من الواقع، تأخذ حياتها منعطفًا غير متوقع بعد لقاء "يونغ سيوك". 

وفي رهبة من خيال "جوزيه" وطريقتها الفريدة في التعامل مع حقائق الحياة القاسية، وجد "يونغ سوك" نفسه منجذبًا إلى هذه الشابة الرائعة. وكلما زاد الوقت الذي يقضيه الاثنان معًا، كلما بدآ في إدراك مشاعرهم الخاصة، مما يسمح للمشاهدين بتجربة كل تلك الزيجات الدافئة الرائعة التي تأتي مع الوقوع في الحب.

Christmas in August


مع تشخيص بطل هذا الفيلم بمرض عضال بينما لا يزال في مقتبل العمر، فأنت على  موعد مع أحداث عاطفية ستدفعك للبكاء. ومع ذلك، لا يجب أن يفوتك مشاهدة هذا الفيلم لمجرد أن مقدمته حزينة للغاية.

في مكان ما في سيول، يدير "جونغ وون" استوديو صور صغيرًا في الكوخ المتواضع الذي ورثه من والده. وهناك، يتابع روتينه اليومي المتمثل في تهدئة العملاء المضحكين، وتكبير صور الناشطين في الأحياء، وتأطير الصور بعناية لتزين مذابح الجنازات.

وبالنسبة ل"جونغ وون"، يبدو أن الحياة عبارة عن سلسلة من الأحداث السلمية، لكنه يشعر أن وقته على الأرض محدود بعد وصوله إلى منتصف الثلاثينات من عمره عقب تشخصيه بمرض العضال، فيقبل مصيره رغم قلقه على والده المسن وأخته الصغرى.

تحاول إحدى زبائنه الدائمين "دا ريم" لفت انتباهه قليلاً، الأمر الذي يثير مشاعره تجاهها وتبدأ قصة حبهما.

ومع تدهور صحته تدريجيًا، يواجه "جونع وون" مهمة مؤلمة تتمثل في توديع عائلته وأصدقائه والاستوديو و"دا ريم".

The Beauty Inside


ماذا ستفعل إذا استيقظت بوجه جديد كل يوم؟ لكن يبدو أن "أوو جين"، الرجل الذي يعمل كمصمم أثاث للحصول على لقمة عيشه، معتاد على هذا الوضع؛ فهو يتحول إلى رجل مسن، أو ولد صغير، أو امرأة بدينة، أو رجل أجنبي، لذلك أصبح الأمر طبيعي بالنسبة له. ولا يعلم بحالته سوى عدد قليل من الأشخاص هم والدته وصديقه المقرب "سانغ بايك".

تدو أحداث الفيلم، الذي يعتبر واحدًا من افلام كورية كريسماس ، حول لقاء يجمع كل من "جين" وفتاة تدعى "يي سو"، التي تعمل في متجر للأثاث، حيث سرعان ما يقع في حبها. ونظرًا لأن هويته الجسدية تتغير كثيرًا، فإنه يواصل زيارتها يوميًا، متصرفًا كعميل لم تره من قبل.

يستجمع "جين" رباطة جأشه ويتوجه للحديث معها ويطلب منها الخروج معه في موعد غرامي. تسير الأمور بشكل مثالي، لكن يدرك "جين" أنه في حال وضع رأسه في النوم فسوف يستيقظ بشكل آخر؛ لهذا يقرر البقاء مستيقظًا أطول فترة ممكنة.

يبقى "جين" مستيقظًا لمدة ثلاثة أيام، لكنه لم يعد قادرًا على التحمل فيفقد وعيه ويستيقظ بوجه جديد، حينها تتعقد الأمور.

New Year Blues


تدور أحداث الفيلم، الذي يعد واحدًا من افلاك كورية كريسماس ، حول أربعة أزواج مختلفين تمامًا لديهم مشاكل واحتياجات ومخاوف مختلفة جدًا، فيقررون مواجهة مخاوفهم وعقباتهم في بداية عام جديد. 

يلتقي "جي هو" محقق الشرطة المطلق من وحدة جرائم العنف بـ "هيو يونغ"، مدربة إعادة التأهيل التي تحتاج إلى الحماية أثناء سعيها لإتمام طلاقها. يعاني الثنائي من مشاكلهما الخاصة، لكنهما يجدان أنه كلما قضيا وقتًا أطول معًا، زاد إدراكهما للقواسم المشتركة بينهما.

من جهة أخرى، هناك "جين آه" و"جاي هيون"هما شابان في العشرينات من عمرهما يمران بأوقات عصيبة في حياتهم ويسافران إلى الأرجنتين، وهناك يلتقيان للمرة الأولى.  بمرور الوقت، يدركان أن بإمكانهما إلهام بعضهما البعض لاتخاذ خطوات إيجابية لإعادة بناء أحلامهما. 

في غضون ذلك، يقرر "يونغ تشان"، الرئيس التنفيذي لوكالة سفريات، الزواج من خطيبته "ياو لين"، لكن حين تعرضه للغش وسلب أمواله، يقرر الاحتفاظ بالأمر سرًا عنها وعن عائلتها.
وعلى صعيد آخر، تعاني البستانية الشغوفة وهي تحاول أن تنجح علاقتها الرومانسية بحبيبها "راي هوان"، المتزلج على الجليد الذي يمثل بلاده في دورة الألعاب البارالمبية.

 

اقرأ ايضاًأبرز 9 مسلسلات كورية كوميدية تستحق المشاهدة

اقرأ المزيد في Buzz بالعربي:

أفضل مسلسلات كورية رومانسية للحظات أكثر عاطفية

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريسماس التاريخ التشابه الوصف هذا الفیلم

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 190 ألف جنيه.. اركب أشهر سيارة كورية موديل 2003

تساءل الكثير من الشباب الراغبين في امتلاك سيارة عن أشهر السيارات الكورية، وتعتبر السيارة دايو لأنوس موديل 2003 من أشهر السيارات الكورية التي انطلقت في الشارع المصري، وذلك عن فئة السيدان العائلية ذات الـ 5 مقاعد.

مواصفات سيارة دايو لأنوس 2003

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات سيارة دايو لأنوس 2003، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

مواصفات سيارة دايو لأنوس 2003

تعمل السيارة دايو لأنوس 2003 عبر ناقل سرعات يدوي مانيوال 5 غيار، مع تقنية الدفع الأمامي للعجلات، بينما تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي.

وتمتلك قدرة أن تنتج قوة قدرها 86 حصان عندج 5800 دورة في الدقيقة، و128 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران عند 3400 دورة في الدقيقة، بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 175 كيلومتر/ساعة.

تضم السيارة عدد من التجهيزات ومنها أحزمة أمان للحماية، مكيف هواء يدوي، نظام صوتي ترفيهي راديو كاسيت، زجاج كهربائي بحسب الفئة، بالاضافة إلى سنتر لوك، ريموت تحكم.

دايو لانوس 2003أبعاد وقياسات السيارة دايو لأنوس 2003

طول قاعدة العجلات 2520 مم.

الطول الكلي 4237 مم.

العرض الكلي 1678 مم.

الارتفاع الكلي 1432 مم.

سعو خزان الوقود 48 لتر.

دايو لانوس 2003سعر سيارة دايو لأنوس 2003

تبلغ سعر السيارة دايو لانوس 2003 في السوق المصري للسيارات المستعملة بسعر يبدأ من 190 ألف جنيه،

اقرأ أيضاًشبابية بجدارة.. سعر ومواصفات سيارة أوبل موكا 2024مواصفات وأسعار سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024

مقالات مشابهة

  • سر اختفاء يوسف شاهين بعد عرض فيلم الاختيار.. «الجمهور عمل إيه»؟
  • Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات لفيلم رسوم متحركة على الإطلاق
  • ولا أروع.. لقطات من حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024
  • هل تتعرض مصر إلى فترة جفاف؟.. أستاذ موارد مائية يُجيب (فيديو)
  • محمد خان وعادل إمام.. لماذا غضب الزعيم من "الحريف"
  • تبدأ من 190 ألف جنيه.. اركب أشهر سيارة كورية موديل 2003
  • عمرو سعد يكشف تفاصيل عودته الى السينما
  • تطور جديد في صراع برشلونة ومانشستر سيتي لضم أولمو
  • أول رد فعل من ركين سعد بعد عرض "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بفينيسيا
  • في ذكرى وفاته.. لماذا رفض فاروق الفيشاوي «المشبوه» في البداية؟