شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة ضمت الآلاف من المواطنين، لحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024.

انطلقت المسيرة من أمام نادي المنيا الرياضي، سيرا على كورنيش النيل، حتى شارع طه حسين أمام مدرسة صفي الدين أبوشناف.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات تحث على المشاركة في الانتخابات، والتأكيد على أهمية اختيار الرئيس الذي يمثل طموحات ومصالح الشعب المصري.

وشارك في المسيرة ممثلون عن مختلف أطياف المجتمع، من شباب ونساء ورجال وشيوخ، كما شارك فيها عدد من الشخصيات العامة والسياسية.

وتأتي هذه المسيرة في إطار الجهود التي تبذلها مختلف الجهات الحكومية والشعبية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإقبال الجماهيري الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2023 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج غلق اللجان فتح اللجان فی الانتخابات على المشارکة

إقرأ أيضاً:

شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة

شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة

اعلان

تظاهر مئات من أنصار جماعة الطلاب الإسلامية الباكستانية أمام القنصلية الأمريكية في كراتشي يوم السبت، تضامناً مع الفلسطينيين في غزة. هذه الجماعة تمثل الجناح الطلابي لحزب الجماعة الإسلامية الديني والسياسي.

حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، ورفعوا بشعارات مثل "فلسطين حرة"، بينما رفع آخرون لافتات كتب عليها "أنقذوا غزة" و"القدس لنا". 

وأكد منعم ظفر خان، رئيس الجماعة الإسلامية في كراتشي، أن المظاهرة كانت سلمية، قائلاً: "نطالب بحرية الفلسطينيين، وحرية شعب غزة، وحرية الأقصى. يجب أن تتوقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين في غزة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الآلاف يتظاهرون في كراتشي دعماً لغزة وتنديداً بالحرب الإسرائيلية فيها شاهد: مظاهرة وسط العاصمة الباكستانية كراتشي للمطالبة بوقف الحرب على غزة باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن باكستان غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق يعرض الآن Next شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية يعرض الآن Next إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 مارين لوبن إسرائيل إيمانويل ماكرون الشعبوية اليمينية إسبانيا الاتحاد الأوروبي غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 مظاهرات جوردان بارديلا سيبيريا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • إيران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات «إرهابية»
  • شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة
  • أسعار اللحوم اليوم الأحد 30-6-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بالمنيا
  • لجنة الانتخابات بموريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية في عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • الثانوية العامة 2024| عمليات المنيا: لا محاضر غش في امتحان التاريخ
  • الثانوية العامة 2024| عمليات المنيا: لم نتلق أي شكاوى رسمية بشأن امتحان الفيزياء
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران