وجه المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر، الشكر لجموع المهندسين على دعمهم له خلال فترة مرضه، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للنقابة، مؤكّدًا حرصه الكامل على إجراء انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بمنتهى الشفافية والنزاهة.

انتخابات التجديد النصفي للمهندسين

وأضاف نقيب مهندسي مصر، أنَّ انتخابات التجديد النصفي للنقابة ستتمّ بشفافية مطلقة، داعيًا جميع القائمين عليها لإجرائها بنزاهة تامة وحيادية كاملة.

جاء ذلك خلال مشاركة نقيب المهندسين في اجتماع المجلس الأعلى للنقابة، والذي عُقد مساء السبت 9 ديسمبر 2023، بمشاركة نقيب المهندسين، وبحضور الدكتور المهندس أحمد البدوي سيد- وكيل النقابة، والمهندس محمود عرفات- أمين عام النقابة، والمهندس الاستشاري محمد ناصر- أمين الصندوق، والمهندس الاستشاري محمد حموده- الأمين العام المساعد، والمهندسة الاستشارية زينب عفيفي- أمين الصندوق المساعد.

انعقاد الجمعية العمومية 

واستقبل أعضاء المجلس الأعلى للنقابة، نقيب المهندسين بحفاوة بالغة؛ تحيةً لنقيب مهندسي مصر، و تهنئته بتمام الشفاء والعودة لقيادة نقابة المهندسين، حيث حضر نقيب المهندسين جزءًا من جلسة المجلس.

وعلى مدى 8 ساعات متصلة، ناقش المجلس في اجتماعه، الاستعدادات لإجراء انتخابات التجديد النصفي للنقابة، وتشكيل اللجنة العليا للإشراف على تلك الانتخابات.

وحدد المجلس يوم الجمعة الأول من مارس 2023 موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية للنقابة، وجاءت أبرز القرارات كالتالي:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المهندسين انتخابات التجديد النصفي المهندسين انتخابات التجدید النصفی نقیب المهندسین

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنعى مكتبة الإسكندرية ببالغ الحزن والأسى الأستاذ الدكتور فتحي أبو عيانة؛ أستاذ الجغرافيا البشرية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، والرئيس السابق لجامعة بيروت، ونائب رئيس جامعة الإسكندرية السابق، والذي وافته المنية عن عمر ناهز الرابعة والثمانين عامًا، آملين أن يتغمده الله عزَّ وجلَّ بواسع رحمته ومغفرته.

ويتقدم الأستاذ الدكتور أحمد؛ زايد مدير مكتبة الإسكندرية، نيابة عن إدارة المكتبة وجميع العاملين بها بخالص العزاء لأسرة ومحبي الراحل راجين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الدكتور فتحي أبو عيانة حصل على الأستاذية في سنة 1981، وكان له دور بارز في العمل الأكاديمي والإداري الجامعي، وأخرج عددًا من البحوث والكتب العلميّة في مجال التخصص (الجغرافيا البشريّة) باللغتين العربية والإنجليزية. حصل أبو عيانة على عدد من الجوائز أبرزها جائزة الدولة التقديريّة في العلوم الاجتماعية عام 2016 من المجلس الأعلى للثقافة. 

وكان الراحل عضو المجلس الأعلى للثقافة ورئيس اللجنة التخصصية العليا للتظلمات بالمجلس الأعلى للجامعات، وهو صاحب حضور دائم في أنشطة مكتبة الإسكندرية والوسط الثقافي المصري.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • بعد دعوة الرئيس.. ماذا سيحدث خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب غدًا؟
  •  انطلاق أعمال جلسة مجلس النواب بعد قليل
  • المجلس السياسي الأعلى: العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يمر دون رد
  • المجلس السياسي الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويؤكد أنه لن يمر دون رد
  • موعد وإجراءات انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ بدور الانعقاد الخامس
  • مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة
  • انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • صنعاء تُعلن الحداد وتنكيس الأعلام لثلاثة أيام
  • مجلسي النواب والشيوخ يعلنان الأجندة التشريعية ومواعيد انتخابات اللجان النوعية.. الأربعاء