الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانه الأول في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية -الخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب ٣ في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع مروان حمدي الشحات: تحقيق أرقام مميزة في المونديال يسعدني.. لكن فوز الأهلي أهم

يأتي ذلك في إطار استعدادات المارد لأحمر لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تنطلق اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين، وكان في استقبالها وفد القنصلية المصرية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية بدءًا من اليوم الثلاثاء وحتى 22 ديسمبر الجاري ويخوض الأهلي أول مواجهة له بالبطولة يوم 15 ديسمبر أمام الفريق الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى السعودية كأس العالم للأندية مونديال الأندية

إقرأ أيضاً:

“الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول

أظهرت نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2024، الصادرة عن الهيئة العامة للإحصاء في السعودية (GASTAT) اليوم، أن معدل البطالة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين” استقر نسبياً عند 3.5% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً بـ 3.4% في الربع الرابع من عام 2023، فيما انخفض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6% مقارنةً بـ 7.8% خلال نفس الفترة.

وارتفع معدل البطالة للسعوديات بنسبة طفيفة إلى 14.2% مقارنةً بـ 13.9%، فيما بلغ معدل البطالة للسعوديين الذكور 4.2% مقابل 4.6% خلال فترة المقارنة.
وأظهرت مؤشرات القوى العاملة في الربع الأول من العام، ارتفاع معدَّل المشاركة في القوى العاملة لإجمالي السعوديين إلى 51.4% مقارنةً بـ 50.4% في الربع الرابع من العام الماضي، فيما انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين”، إلى 66.0% مقارنة بـ67.0% لنفس فترة المقارنة.
وأفادت نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من العام بارتفاع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديات، إلى 35.8% مقارنةً بـ 35.0%، كما ارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديين الذكور إلى 66.4% مقارنةً بـ 65.4% خلال فترة المقارنة.وام


مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • 1 يوليو 2024.. المملكة العربية السعودية وجهة سياحية رسمية للسياح من جمهورية الصين الشعبية
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • قاربت 10 مليار ريال.. حجم تدفقات «الاستثمار الأجنبي» في السعودية!
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا
  • سفارة المملكة تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًا
  • نقاشات الرئاسة بعد أسبوعين.. بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف