صحيفة أثير:
2024-09-19@23:33:16 GMT

وزير المكتب السلطاني يستقبل سفيري قبرص وروسيا

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

وزير المكتب السلطاني يستقبل سفيري قبرص وروسيا

العمانية -أثير

استقبل معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النُّعماني وزير المكتب السُّلطاني اليوم بمكتبه سعادة أندرياس نيكولايدس سفير جمهورية قبرص المعتمد لدى سلطنة عُمان ،وذلك في إطار ما توليه سلطنة عُمان من اهتمام بشأن القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

ورحّب معالي الفريق أول في بداية المقابلة بالضيف الذي قدّم شكره وتقديره لسلطنة عُمان لتعزيز سبل التعاون تحقيقا للمصالح المشتركة بين سلطنة عُمان وجمهورية قبرص الصديقة، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام.


كما استعرض معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني مسيرة العلاقة التي تربط سلطنة عُمان بجمهورية روسيا الاتحادية خلال استقباله اليوم سعادة إيليا مورغونوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

جرى خلال المقابلة مناقشة عدد من القضايا التي تشهدها المنطقة وسبل حلحلتها بالحوار والسلام، كما تم تبادل الأحاديث الودية حول عدد من مجالات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين، والتطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: عدد من

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مهاب ياسر لاعب الزمالك طالب إدارة النادي وعبدالواحد السيد بالموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية.

مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل للإسماعيليوتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «مهاب ياسر طلب الموافقة على رحيله لصفوف الاسماعيلي لمدة موسم على سبيل الاعارة».

وأضاف: «اللاعب متمسك بالرحيل على سبيل الإعارة خصوصا انه خارج حسابات جوميز بشكل نهائي وغير موجود في التدريبات الاخيرة وبيتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون».

واختتم الغندور: «إدارة الزمالك تدرُس في الوقت الحالي الموقف لاتخاذ قرارها خلال ساعات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن إياب دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الذهاب أمام نادي الشرطة الكيني، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق عبدالله السعيد، بعد تمريرة من جانب زيزو، قابلها بتصويبة داخل الشباك.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي التقى سفيري قطر وبنغلادش
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • وزير الخارجية: هناك تشاور مستمر بين القاهرة وواشنطن حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك
  • وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة
  • 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف»
  • وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص
  • كاتب صحفي: الدولة اهتمت ببناء الشخصية المصرية خلال السنوات الماضية
  • مبادرة بداية تستهدف خفض معدلات الوفيات والتقزم للأطفال
  • تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني .. وزارة العدل تعلن افتتاح دائرة كاتب عدل الحرية الصباحي في بنايتها الجديدة
  • معالي الفريق ضاحي خلفان يستقبل القنصل العام الياباني في دبي