شهدت لجان الانتخابات في الهنوفيل ومدرسة حلمي مراد والمنتزه بمحافظة الإسكندرية مشاركة كبيرة من الناخبين أمام اللجان في اليوم الثالث من العرس الانتخابي.


يشار إلى أن محافظة الاسكندرية، يوجد بها عدد الناخبين، 4 ملايين و300 ألف ناخب، وتضم 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 351 مقرا انتخابيا و533 لجنة فرعية، بالإضافة 36 لجنة للوافدين.



وعكفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على توفير مقاعد ومظلات باللجان، وأماكن وساحات انتظار، ووسائل مناسبة للتهوية، وعدد من المقاعد المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ومتابعة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى اللجان، ورفع كفاءة الشوارع والإنارة والنظافة، ورفع أي إشغالات، وذلك بهدف التسهيل على الناخبين.

IMG-20231212-WA0023 IMG-20231212-WA0021 IMG-20231212-WA0022

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي

انضمت الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجان تحكيم الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، غدًا الثلاثاء وحتى السبت المقبل، حيث تشارك كعضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم نور الشريف، والتي يترأسها مدير التصوير سمير فرج وتضم في عضويتها فايق جرادة.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وبرئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، غداً الثلاثاء، بتكريم الفنانة نيللي، يتم تكريم الفنانة منة شلبي والفنان لطفي لبيب والناقد العراقي مهدى عباس والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

معلومات عن كلوديا حنا 

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة في مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها أحبك، بندم قوي، تجافينى وغيرها، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام أبرزها سطو مثلث، أوشن 14، قهوة بورصة مصر، يوم العرض، استدعاء ولى عمر، ومسلسلات أزمة نسب، السرايا بجزأيه، وقصر العشاق وبيت السلايف.

كما تنتظر كلوديا حنا استئناف تصوير مسلسل هابي هالوين مع النجمة حنان مطاوع، والذي يتبقى فيه مشاهد معدودة للانتهاء من مشاهده بالكامل حيث صورت كلوديا عدد من مشاهدها الأولى في العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية هندة من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت في الأحداث.

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • بعد انعقادها اليوم.. ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسته العامة الثانية غدا؟
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب