بغداد اليوم -  بغداد 

لرفع قدراتها القتالية.. وزارة الداخلية توقع عقدين مع هيئة التصنيع الحربي

==================

تنفيذاً لتوجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة في دعم وتطوير الصناعة الحربية العراقية، وقعت وزارة الداخلية بحضور السيد عبد الأمير الشمري ومدير عام الشركة العامة للصناعات الحربية ومدير عام العقود في الوزارة، عقدين مع هيئة التصنيع الحربي.

 

وبين السيد الوزير أن العقد الأول شمل شراء عجلات مدرعة مسلحة نوع "الأبهر" والآخر عقد لشراء بنادق الى قيادة قوات الشرطة الاتحادية، مؤكداً أن هناك عقوداً أخرى لاحقة من بينها طائرات مسيرة وأعتدة وغيرها لرفع القدرات القتالية والجاهزية لوزارة الداخلية.

من جانبه، قدم السيد مدير الشركة العامة للصناعات الحربية الشكر للسيد الوزير على دعمه المتواصل للهيئة، مبيناً أن وزارة الداخلية هي أول وزارة عملت على دعم الهيئة بالشكل كبير.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات لتموين الطائرات توقع اتفاقية تعاون مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة

 

أعلنت الإمارات لتموين الطائرات، أحد أكبر مزودي تموين الطائرات عالمياً، عن توقيع اتفاقية رسمية مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، لتعزيز الكفاءة التشغيلية ومواكبة ارتفاع الطلب في قطاع الطيران المتنامي.
وتم توقيع الاتفاقية رسمياً من قبل محمود أمين، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات؛ وخليفة الكتبي، المدير الإداري للشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة.
أسطول متطور للارتقاء بعمليات الإمارات لتموين الطائرات
تنص بنود الاتفاقية على تزويد الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، شركة الإمارات لتموين الطائرات بأسطول من شاحنات مان الحديثة، المعروفة بموثوقيتها العالية وتقنياتها المتطورة وأدائها القوي. وتعزز هذه الشاحنات الكفاءة التشغيلية في شركة الإمارات لتموين الطائرات، من خلال تسريع عمليات التسليم وضمان سلاسة تدفق البضائع وتقديم الخدمات الضرورية للحفاظ على مكانة الشركة الرائدة في القطاع.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خليفة الكتبي: “يسرنا التعاون مع الإمارات لتموين الطائرات، الشركة الرائدة في قطاع تموين الطائرات. وتعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتقديم أفضل حلول النقل والخدمات اللوجستية، فضلاً عن دعمنا المستمر لشركائنا من أجل تحقيق التميز التشغيلي.”
ومن جانبه، قال محمود أمين: “يمثل حصولنا على شاحنات مان الجديدة من الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة استثماراً مهماً لتعزيز كفاءة الخدمات اللوجستية لدينا، بالتوازي مع سعينا المستمر للارتقاء بالإمكانات التشغيلية واللوجستية في الشركة. وتضمن هذه الصفقة قدرتنا على مواصلة تقديم أعلى معايير الخدمة لعملائنا، من خلال الاستثمار في أحدث المعدات من شركة التصنيع الرائدة مان”.
خطوة لمواكبة النمو في المستقبل
تسعى الإمارات لتموين الطائرات إلى تعزيز مستويات الكفاءة بالاستفادة من إمكانات أسطول شاحنات مان الجديد، مما يرسخ سمعة الشركة في تقديم الخدمات الاستثنائية مع تلبية الطلب المتنامي للعملاء العالميين بدقة وسرعة أكبر. كما يعزز ذلك دور الطرفين في دفع عجلة الابتكار والتميز في القطاعات المعنية.


مقالات مشابهة

  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية
  • ضبط تجار عملة بـ 14 مليون جنيه
  • الشركة السعودية لشراء الطاقة توقع اتفاقيات تخص مشروعات جديدة للطاقة الشمسية
  • جامعة طنطا تكرم رئيس شركة الإنتاج الحربي للاستشارات الهندسية ومدير المشروعات بالغربية
  • الخطوط القطرية تتطلع لشراء 20% من أسهم فيرجن أستراليا
  • الإمارات لتموين الطائرات توقع اتفاقية تعاون مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة
  • «السلع التموينية» تعلن عن ممارسة جديدة لشراء قمح مستورد
  • الوزير المتقاعد السيد عبدالله بن حمد في ذمة الله
  • هيئة السلع التموينية تعزز أرصدة الزيت عبر شرائها لـ 25 ألف طن
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر ومدير فرع الهيئة بالمنطقة