صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن مسئولى جهاز تنمية مدينة سوهاج  الجديدة، بالتعاون مع الشرطة المختصة، قاموا بشن حملات مكبرة لإزالة تعديات عن قطع أراضٍ بالمدينة، كما تمت  إزالة مخالفات بناء عليها.

وأوضح المهندس محمد عبدالله يوسف، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، بأنه تم شن حملة مكبرة لتنفيذ قرارٍ بشأن إزالة التعديات الموجودة على قطعة أرض بشريط ١٠٠ متر، وتم تسليمها لجهاز المدينة، وذلك في إطار حرص جهاز المدينة على استرداد أملاك الدولة وإعادة تنميتها، ومكافحة العشوائيات بجميع صورها.

وأوضح المهندس محمد عبدالله يوسف، أن الحملة المكبرة تم تنفيذها بحضور مساعد مدير الأمن لقوات أمن سوهاج، والشرطة المختصة، ومسئولي الإدارات المختلفة بجهاز المدينة.

وأضاف رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم تنفيذ قرار الإزالة الصادر بشأن المخالفات البنائية المقامة بالمخالة للتراخيص الصادرة لقطعة الأرض رقم ٨ بمنطقة المخازن، وتمت إزاله الزيادة البنائية وصب الردود الخلفى والجانبي، وأجزاء من الردود الأمامى، كما تم فصل المرافق " الكهرباء والمياه " عن القطعة المذكورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الاسكان وزارة الإسكان جهاز تنمية سوهاج الجديدة

إقرأ أيضاً:

استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مراكز ومدن المحافظة تتجمل وتتزين استعدادا للعيد القومي للمحافظة، مشيرًا إلى اطلاق حملات مكبرة لزراعة الأشجار، ورفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل الدورية التي تتم بشوارع مراكز ومدن المحافظة لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري، الذى يليق بها و يلقى استحسان أبناء عروس الدلتا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة.

وأضاف اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إلى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا الى  ان الاهتمام بالحدائق يأتي ضمن الجهود إلى تبذلها محافظة الغربية لزيادة الرقعة الخضراء بها وتحسين جودة الهواء، والحد من مخاطر الاحتباس الحرارى والتغيرات المناخية، وزيادة نصيب الفرد من الرقعة الخضراء، وتحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين وهى أحد أهم الأولويات التي تركز عليها الدولة المصرية للتعامل مع قضية تغير المناخ والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة