البوابة:
2024-09-09@13:48:44 GMT

شاهد.. أردوغان غاضب لهذا السبب

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

شاهد.. أردوغان غاضب لهذا السبب

أعرب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن استيائه الشديد إزاء حادثة الاعتداء على حكم في إحدى مباريات الدوري التركي، عقب مهاجمة الحكم من قبل رئيس ناد.

وأكد أردوغان بشكل قاطع، أنه لن يتم التسامح مع حوادث العنف في المجال الرياضي التركي.

وأثارت حادثة الهجوم على الحكم خلال المباراة، ردود فعل كبيرة في الشارع التركي، مما دفع اتحاد الكرة المحلي إلى اتخاذ قرار بتأجيل "جميع الدوريات".

وفي تغريدة على منصة "تويتر"، شدد أردوغان على أن الرياضة تعبر عن السلام والأخوة، وأنها لا تنساق مع العنف، مؤكدا أنه لن يسمح أبدًا بتكرار حوادث العنف في المجال الرياضي التركي.

MKE Ankaragücü Spor Klubü başkanı, eski AKP milletvekili, Erdoğan’ın başbakan iken Keçiören’de oturduğu evin sahibi Faruk Koca, Ankaragücü-Rizespor maçı sonrasında yumruk atarak hakem Umut Melen’i yere düşürüyor. Yere düşen hakeme yerde 10 kişi tekmelerle vuruyor.
Faruk bey, bir… pic.twitter.com/ECGL6j7BvQ

— Ümit Özdağ (@umitozdag) December 11, 2023

وتم تعليق مباريات دوري كرة القدم في تركيا حتى إشعار آخر، بسبب الحادثة التي تعرض فيها الحكم للهجوم بالضرب من قبل رئيس أنقرة غوجو بعد نهاية مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع ريزه سبور، وفقًا لإعلان اتحاد اللعبة يوم الإثنين.

وقام رئيس نادي أنقرة غوجو، فاروق كودجا، بلكم الحكم خليل أوموت ميلر بشكل عنيف في وجهه بعد انتهاء المباراة التي أقيمت يوم الاثنين، مما أسفر عن إصابة قوية للحكم في عينه.

وأفاد الاتحاد التركي لكرة القدم بأن هذا الهجوم الشنيع لم يكن موجهًا فقط ضد ميلر، بل كان استهدافًا لجميع الأطراف المعنية بكرة القدم التركية.

وقال البيان، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الحكومة لمعاقبة المسؤولين والمحرضين على هذا الهجوم اللاإنساني.

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تحذر النساء من خطورة “تفتيش” هواتف أزواجهن لهذا السبب!!
  • جريمة بشعة تهز الشارع التركي.. والرئيس أردوغان يعلق
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا