باعتزاز كبير وقلوب مليئة بالمحبة، تقدم كبار السن في إمبابة برسالة مملوءة بالامتنان إلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، معبّرين عن اعتزازهم العميق بقيادته الحكيمة.

وأكدوا في الرسالة على الدور الرائع والمميز الذي يضطلع به في خدمة الوطن، مسهمًا بشكل فعال في تعزيز رفاهية المواطنين وبناء مستقبل واعد للأجيال القادمة.

وفي ختام أيام الانتخابات الرئاسية لعام 2024، عبّر أحد المواطنين بحماس قائلًا: "بفخر واقتناع، قمت بممارسة حقي الديمقراطي واخترت السيسي ليكون قائدًا للوطن"، وفي تجسيد للوحدة الوطنية، أطلق آخر هتافًا مليئًا بالحب والتفاؤل: "تحيا مصر.. أنا بحب السيسي، اللهم احفظه وابارك في صحته يارب، فهو رمز لتطلعاتنا نحو مستقبل مزدهر وواعد."

موعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024

ويعلن الفائزين في انتخابات الرئاسة وتُنشر النتيجة في الجريدة الرسمية في 18 ديسمبر 2023.

وبعد ذلك، يمكن تقديم الطعون يومي 19 و20 ديسمبر، ويدير الطعون المحكمة الإدارية العليا، ويمتد فترة الفصل في الطعون لمدة 10 أيام اعتبارًا من 21 ديسمبر حتى 30 ديسمبر. يُفترض أن تنتهي حملة الإعادة وتبدأ فترة الصمت الدعائي الأول في 4 يناير.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«مستقبل وطن»: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تهدف إلى رفع مستوى الخدمات

قال المهنس تامر الحبال عضو أمانة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، إن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تستهدف تنمية الإنسان وتحسين الظروف المعيشية والتنموية للمناطق الريفية والمهمشة في مصر، ومن مميزاتها أنها ليست مقتصرة على فئة عمرية معينة أو فئة دون الأخرى، إنما موجهة لكل المصريين.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن المبادرات الرئيسية تحدث طفرة نوعية لدى المجتمع، ولها بالغ الأثر في تحسين أوضاع المواطن، وتستهدف دائما بناء الإنسان، ومبادرة بداية تركز بشكل خاص على رفع مستوى الخدمات والبنية التحتية، وتحسين التعليم والرعاية الصحية، وتوفير فرص عمل، مع تعزيز الاقتصاد المحلي وتعزيز المساواة الاجتماعية.

مبادرة بداية جديدة

وأوضح أن أهداف المبادرة عظيمة ونبيلة، إذ تستهدف 4500 قرية، وهي تشمل تحسين الظروف المعيشية لـ58 مليون مواطن، مع التركيز على القرى والمناطق التي تعاني من معدلات فقر مرتفعة، مشيرا إلى أن المبادرة تساهم في خلق فرص عمل و دعم الصناعات المحلية والزراعة، بالإضافة إلى توفير تمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الأسر الفقيرة، وتهدف إلى تحسين البنية التحتية من تطوير الطرق، المياه والصرف الصحي، والكهرباء، وتوفير شبكات الغاز الطبيعي، وتحسين خدمات الإنترنت.

تطوير المستشفيات والمؤسسات التعليمية

واوضح أن المبادرة تعزز خدمات الصحة والتعليم من بناء مراكز صحية ومدارس جديدة، وتطوير المستشفيات والمؤسسات التعليمية القائمة، لضمان حصول الجميع على الرعاية الصحية الجيدة والتعليم الجيد.

ومن المقرر إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، اليوم الثلاثاء، بمنطقة المنصة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تهدف إلى رفع مستوى الخدمات
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • شيخ الأزهر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة القرآن الكريم باللغة الإنجليزية
  • السيسي: نتطلع لمزيد من الجهود لبناء الإنسان من خلال جميع الوسائل الحديثة
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏