أكدت نجاة سيد على منسق التحالف الوطنى بمحافظة أسوان، بإنه سجلت غرفة عمليات التحالف الوطنى إقبال كثيف من المواطنين بكافة اللجان، وذلك منذ الساعات الأولى من إنطلاق إنتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وأشارت نجاة سيد على منسق التحالف بأن غرفة التحالف الوطنى أعلنت في بيان رسمي بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن تصويت 29 مليون مصري، كما إنها رصدت الإقبال علي مدار الساعة من خلال شبابها المنتشر في كافة لجان المحافظة.

وأوضحت منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة أسوان، بإنه لم تحدث أي مشكلات داخل وخارج اللجان، وكذلك لم تتأخر أي من اللجان عن الفتح في موعدها لاستقبال الناخبين.

وأشارت المهندسة نهى يحى أحد الشباب المنظمين بالتحالف بأن الشباب الأسوانى، لهم أدوارًا هامة خلال انتخابات تتمثل في تعريف المواطنين بلجانهم ومساعدة كبار السن وذوي الهمم، كما أنهم يتابعون سير العملية الانتخابية، ويكون ذلك بالتنسيق مع مركزية التحالف، وفي اطار ما ينظمه القانون.

ودعت دعاء الحسينى منظمة واأمينة المرأة بشباب سند وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المواطنين ممن لهم حق التصويت باستمرار الخروج بكثافة في اليوم الثالث، وذلك من أجل التأكيد علي إرادة ملايين المصريين في ممارسة حياتهم السياسية واستكمال مسيرة الوطن، والتأكيد أن الشعب المصري يملك إرادة لا تقبل الحديث فيها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإقبال الجماهيري الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2023 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج غلق اللجان فتح اللجان التحالف الوطنى

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل

نظمت مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لتأهيل الشباب لسوق العمل، بمشاركة نحو 120 شابًا وفتاة من مختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم وبعض المحافظات الأخرى.

تدريب الشباب لسوق العمل 

وأوضحت عضو التحالف في بيان، أن هدف البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات العرض والتقديم واستراتيجيات اجتياز المقابلات الوظيفية، لتنمية قدراتهم وتأهيلهم لمواكبة متطلبات سوق العمل، مشيرة إلى أن البرنامج تضمن ورش عمل وتطبيقات عملية، قدمها نخبة من خبراء التنمية البشرية ومدربي المهارات الشخصية والتخصصية، وحظي البرنامج بإقبال كبير من الشباب، وشهدت فعالياته تسليم المشاركين شهادات إتمام التدريب.

تعزيز المهارات الشخصية

ولفتت منظمة الجارحي إلى أن هذا البرنامج يأتي استكمالًا لسلسلة من البرامج التدريبية المتكاملة التي تنفذها مؤسسة الجارحي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، التي تركز على تعزيز المهارات الشخصية ووظائف المستقبل، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية لبناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته.

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • ترامب سيتقبل نتيجة خسارته في حالة عدالة الانتخابات وبايدن يشكك ويتهمه بنشر الأكاذيب
  • خبيرة فلك تبشر بأمور سعيدة خلال اليومين المقبلين: استغلوا الفرص
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • منظمة الهجرة الدولية: السودان يمثل أكبر أزمة نزوح في العالم