تلعب غدا مباراتان لحساب الأسبوع الحادي عشر من دوري كرة القدم الشاطئية، الأولى تجمع بين صحم وصلالة على الملعب الرملي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة الرابعة عصرا، وفي المواجهة الثانية على ذات الملعب أيضا يواجه مصيرة منافسه مرباط عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

صحم – صلالة

يدخل صحم مباراته أمام صحم منتشيا بالفوز الصعب الذي حققه على حساب صور في الجولة الماضية بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهى الوقت الأصلي والإضافي للقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويملك صحم في رصيده 8 نقاط محتلا المركز الخامس بالدوري، كما أنه يقدم مستويات متفاوتة، حيث تعرض الفريق لـ 4 خسائر جعلته يتموقع في مركز متأخر في الترتيب، وعلى الجانب الآخر يخوض صلالة اللقاء قادما من خسارة مذلة على أرضه أمام مصيرة صفر / 6، ويملك صلالة في رصيده 6 نقاط يحتل بها المركز السادس في الدوري مع تلقيه 6 خسائر حتى الآن، كما أن الفريق يقدم أداء متواضعا أودى به للمركز قبل الأخير في الدوري.

وقبيل المباراة أشار سالم المريكي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي صحم إلى أن الاستعداد للقاء صلالة جاء بصورة روتينية وتدريبات طبيعية، بخلاف ما كان الحال عليه في انطلاقة الدوري، مبينا أن فريقه في الآونة الأخيرة يستعد لأي لقاء يخوضه قبل اللقاء بيوم فقط، ويأمل أن يواصل الفريق على نهج الانتصارات في مبارياته المتبقية في الدوري ويقترب من فرق المقدمة.

مصيرة – مرباط

يقدم مصيرة مستويات مبهرة في الجولات الأخيرة خولته للوصول إلى النقطة 15 متمسكا بالمركز الثالث، كما أن الفريق قادم من انتصار كاسح على صلالة في الجولة الماضية 6 / صفر، ويتسلح مصيرة بخططه الهجومية القوية التي أسهمت في تسجيله لـ 45 هدافا كثاني أقوى خط هجوم في الدوري بعد العامرات، ويطمع مصيرة في مواصلة تألقه والدخول في صلب المنافسة على لقب الدوري، خاصة وأنه سيواجه خصما لديه أسوء خط دفاعي بالدوري باستقباله 43 هدفا، ويأمل مرباط -الذي يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد 3 نقاط- أن ينفض عنه سلسلة الخسائر المتتالية ويحقيق فوزا معنويا قد يسهم مستقبلا في تحسين مركزه، ويخوض اللقاء قادما من خسارة قاسية أمام الشباب 3 / 9، في مباراة لم يقدم فيها الفريق أي رد فعل حازم تجاه الخسائر التي تلقاها في الجولات السابقة، ليتلقى أمام الشباب خسارة جديدة وضعته في مركزه الأخير.

وقبل المواجهة أشاد يوسف بن الماس القاسمي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي مصيرة بأداء فريقه في المباريات التي خاضها مؤخرا، وآخرها الفوز على صلالة وتحقيق نقاط المباراة كاملة، وأضاف: تركيزنا كبير على مواجهة مرباط العنيد ونسعى للفوز بالمباراة والاقتراب أكثر من الصدارة، وأوضح القاسمي أن جميع لاعبيه جاهزون وفي أتم الاستعداد ومعنوياتهم عالية، خاصة وأن لاعبيه في أوج عطائهم، كما أكد أن تدريبات الأيام الماضية تركزت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الجانب الهجومي والدفاعي، وإنهاء الهجمات بشكل أفضل وعدم الاستعجال بالمباراة.

وشهدت الجولة العاشرة للدوري تنافسا محتدما للوصول إلى مراكز متقدمة، حيث نجح صحم في حسم مواجهته مع صور بركلات الترجيح بعد التعادل ١ / ١، وفاز مصيرة على صلالة بنتيجة عريضة قوامها ٦ / صفر، كما نجح الشباب في اكتساح منافسه مرباط ٩ / ٣.

هذا ويتصدر العامرات جدول ترتيب الدوري برصيد ٢١ نقطة، يليه الشباب في المركز الثاني بـ ١٨ نقطة، ثم مصيرة ثالثا بـ ١٥ نقطة، ويحتل صور المركز الرابع بـ ١٢ نقطة، يليه صحم خامسا بـ ٨ نقاط، ويأتي صلالة سادسا بـ ٦ نقاط، فيما يتذيل مرباط ترتيب الدوري باحتلاله المركز السابع والأخير برصيد ٣ نقاط.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدوری

إقرأ أيضاً:

في دوري يلو.. قمة تجمع نيوم والحزم.. والعدالة يواجه الجبلين

حائل- خالد الحامد
تتواصل اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مباريات من العيار الثقيل؛ نظرًا لقوة الفرق المتبارية. العدالة VS الجبلين
على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء، يحل الجبلين ضيفًا على العدالة في مباراة يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة؛ نظرًا لما يملكه الفريقان من عناصر مميزة. العدالة قادم من خسارة في الجولة الماضية من الحزم، ويسعى للتعويض أمام فريق صعب، ويملك في رصيده 7 نقاط بالمركز السادس. أما الجبلين فيسعى للفوز وتعزيز رصيده النقطي، والبحث عن مركز متقدم في سلم الترتيب؛ حيث يتواجد في المركز الـ13 برصيد 5 نقاط، وهو قادم من تعادل مع الزلفي. الزلفي VS الجبيل
على ملعبه، يستقبل الزلفي ضيفه الجبيل، في اللقاء الأول بينهما بدوري الدرجة الأولى، في مواجهة يسعى كل فريق فيها للفوز وخطف النقاط الثلاث، والتقدم أكثر في سلم الترتيب. الزلفي يملك في رصيده 6 نقاط بالمركز العاشر، وقادم من تعادل ثمين أمام الجبلين. أما الجبيل فيدخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه الثمين على العربي، ويملك في رصيده 4 نقاط بالمركز الـ15.
نيوم VS الحزم
مواجهة مثيرة تجمع نيوم المتصدر بـ 13 نقطة، مع ضيفه الحزم الوصيف بـ 13 نقطة، وهما الفريقان اللذان لم يتعرضا للخسارة حتى الآن، لكن نيوم يتفوق بفارق الأهداف، ويسعى لاستغلال دعم جماهيره لإلحاق الخسارة الأولى بالحزم، الذي يبحث بدوره عن الفوز وخطف صدارة الترتيب. جدة VS أحد
في مباراة مهمة، يستضيف جدة ضيفه أحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
جدة قدم مستويات مميزة في الجولات الماضية، جعلته بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويأمل في الاستمرار بحصد النقاط والمنافسة بقوة على الصعود أمام فريق ( أحد) الذي يأمل هو الآخر في حصد النقاط الثلاث، وتعويض خسارته الماضية، ويملك في رصيده 4 نقاط بالمركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • في دوري يلو.. قمة تجمع نيوم والحزم.. والعدالة يواجه الجبلين
  • الكرخ يقرصن ثلاث نقاط من السفانة في دوري نجوم العراق
  • في دوري يلو| العربي يفوز على العين.. والبكيرية والطائي سلبية
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا