سناء عبد الوهاب وعزت محمد، زوجان تخطى عمرهما الـ70 عاما، وشاركا في التصويت للانتخابات الرئاسية 2024، إذ لم يمنعهما المرض والتقدم في العمر من التوّجه إلى مقر لجنتهما الانتخابية التي جمعتهما معًا ليكونا مُعينا لبعضهما البعض.

المرض لم يمنع الزوجين من المشاركة الانتخابية

«نزلنا ننتخب مع بعض»، كان هذا تعليقهما بعدما جمعتهما نفس اللجنة الانتخابية، والتي ساهمت في التسهيل عليهم للذهاب إليها، وبالرغم من مرضهم إلا أنهما لم يتنازلا عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

تعاني «سناء» من ضعف السمع، لذلك كان زوجها «عزت» هو بمثابة المرشد لها في الطريق والتعامل مع الآخرين، وكانت هي له السند والرفيق الذي يتسند عليه خلال السير في الشارع واللجان، خاصة وأنه يسير على عكاز ويقوم بتركيب قسطرة طبية «نزلت بالقسطرة علشان بلدي».

وعندما أنهى الزوجان الإدلاء بصوتهما في الانتخابات الرئاسية 2024، لوحت سناء بيديها للعاملين في اللجنة الذين ساعدوها في إنهاء إجراءات عمليه التصويت: «لازم ننزل مينفعش مننزلش صوتنا ده أمانه قدام ربنا»، فيما أكد «عزت» ضرورة المشاركة للمواطنين، خاصة وأنه واجب لا يمكن التخاذل عنه لاختيار من يستحق أن يكون رئيس الجمهورية القادم، خاصة وأن المنطقة تعاني من الكثير من التوترات والتي تحيط بمصر من كل الجهات.

وأكد «عزت» سهولة ويسر عمليه الاقتراع والانتخابات: «سهلة ومخدناش وقت»، وقام رئيس اللجنه في إحدى لجان دائرة الزيتون باستقبالهم والاستئذان من باقي الناخبين لدخولهم سريعا نظرا لسنهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى

لقيت سيدة وزوجها مصرعهما إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.


وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود متوفين فى طريق السويس الصحراوى، وانتقل رجال الإسعاف إلى المكان وتبين من خلال الفحـــص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل اختلت عجلة القيادة من السائق، مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث وفاة سيدة وزوجها، وجرى نقل المتوفين إلى المستشفى المركزى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى
  • جامعة الأزهر تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة الأزهر تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محاذير لا يفعلها أطباء الأذن
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • إنشاء أقسام وتخصصات جديدة في مستشفي الفيوم العام
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • محفوظ: هناك عزوف عن المشاركة بالانتخابات البلدية في ليبيا
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي