عبرت النائبة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب، عن حزب حماة الوطن بأسوان، عن سعادتها البالغة لما أعلنه المستشار عبد المنصف إسماعيل، رئيس اللجنة العامة بمركز دراو بأسوان، عن بلوغ نسبة المشاركة والتصويت علي مدار اليومين من إنطلاق مارثون الانتخابات الرئاسية2024، لـ٢٣٪ بالمحافظة، مؤكدة أن المجتمع الاسواني يسطر من جديد ملحمة وطنية عظيمة، من خلال الإقبال المنقطع النظير على صناديق  الاقتراع .

وقالت نائبة أسوان، إن حجم الدعم والتأيد والحرص علي المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، من قبل المجتمع الاسواني غير مسبوقة، وذلك ظهر منذ اللحظات الاولي من انطلاق مارثون الانتخابات  علي مدار اليومين، والتي شهدت فيه اللجان علي مستوي المحافظة اقبال وتوافد وحشد ومسيرات غير مسبوقة في تاريخها.

وناشدت نائبة حماة الوطن، الشعب المصري العظيم النزول والمشاركة والتصويت في هذه الانتخابات، قائلة: " صوتكم أمانة وهيفرق كتير في مستقبل مصر ومستقبل أولادنا وسيكون   مثالاً ونموذجاً يحتذى به جيلا بعد جيل، متوقعه ان تزيد نسبة المشاركة والتوصيت غدا الثلاثاء، بشكل غير مسبوق يؤكد علي حب ووطنيه المواطن الاسواني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ووجهت نائبة أسوان، الشكر والتقدير لمحافظ أسوان والقيادات العسكرية وكافة القيادات التنفيذية ورجال الشرطة بالمحافظة علي جهودهم الحثيثة للتيسر علي كافة المواطنين وتسهيل كافة الاجراءات وتذليل العقابات ان وجدت لخروج المشهد الانتخابي بشكل حضاري يعبر عن وعي المصريين بأهمية هذا الاستحقاق الذي يراه العالم ويتابعه كافة المنظمات الحقوقية الدولية ووسائل الاعلام المختلفة.

يشار إلى أن محافظة أسوان تضم 254 لجنة فرعية تم تجهيزهم داخل 223 لجنة رئيسية، وبلغ عدد الناخبين بمحافظة أسوان نحو مليون و89 ألفا و664 ناخباً، موزعين على 8 أقسام ومقرات انتخابية عامة، وهي "قسم أول أسوان، وقسم ثان أسوان، ومراكز أسوان وأبوسمبل ودراو ونصر النوبة وكوم أمبو وإدفو".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021

قال المهندس أحمد تيسير أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية جاء في توقيت غاية في الأهمية لفتح مزيد من الحركة و النشاط الاقتصادي وخدمة المواطن.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

وأضاف المهندس أحمد تيسير، في بيان، اليوم الأحد، أن هذا القرار يساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بعودة عملية البناء التي توقفت منذ سنوات، وتسببت في عرقلة العديد من المشروعات السكنية وارتفاع ومنع الترخيص لوحدات تجارية وسكنية ببعض المناطق وارتفاع رسوم الترخيص بشكل كبير في هذا الشأن.

وأكد أن الدولة بهذا القرار تدعم السوق العقاري وتحدث رواجًا لنشاط مواد البناء في مصر من حديد وأسمنت وغيره و تفتح مزيدًا من فرص العمل أمام المواطنين، مشيرًا إلى أن المستفيد الأكبر من هذه القرارات هم أبناء المحافظات في الصعيد والدلتا الذين يقيمون داخل مجتمعات عمرانية، أصبحت لا تستوعب الزيادة السكانية الحالية و يحتاجون إلى التوسع في عمليات البناء بشكل رأسي.

ودعا إلى سرعة اتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة في هذا الشأن؛ بناءً على القرارات الجديدة والتوجيهات الرئاسية الخاصة بمنظومة البناء وإصدار تراخيص البناء وتغيير العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية التي كان معمولا بها في المدن، وبدأ العمل في جميع المراكز التكنولوجية في اسرع وقت ممكن دون تعقيدات إو إجراءات روتينية حتى يحقق القرار الجديد الهدف من إصداره.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • «اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان