ترفيه، نورمان أسعد تتصدر الترند صور رومانسية جديدة مع زوجها العراقي وجمالها حديث الجمهور،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 06 47 انتشرت بشكل كبير خلال .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نورمان أسعد تتصدر الترند .. صور رومانسية جديدة مع زوجها العراقي وجمالها حديث الجمهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نورمان أسعد تتصدر الترند .. صور رومانسية جديدة مع...
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 06:47

انتشرت بشكل كبير خلال الساعات صور للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد تجمعها بزوجها الحالي عراقي الجنسية نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني.

الفنانة المعتزلة نورمان أسعد وزوجها العراقي في صور جديدة

تداول الجمهور بشكل واسع صور للفنانة المعتزلة نورمان أسعد مع زوجها الحالي الذي كانت قد اعتزلت التمثيل عند الزواج منه، وأشار البعض إلى ان الصور حديثة متغزلين بجمالها وعدم تغير ملامحها، في المقابل أكد عدد كبير أن الصور قديمة إلا أنها ظهرت للجمهور لأول مرة.

وظهرت الفنانة السورية المعتزلة في الصور فيما يبدو أنه احتفال رومانسي يجمعها مع زوجها حيث ظهر وهو يلبسها المجوهرات، مع شموع ولعبة على شكل دب كبير باللون الأحمر.

وأجمع الجمهور على جمال الفنانة السورية وموهبتها معبرين عن حزنهم بسبب قرار اعتزالها لا سيما أنها قدمت خلال مسيرتها العديد من الأعمال الناجحة المميزة.

الحياة الخاصة للفنانة السورية نورمان أسعد

ارتبطت الفنانة المعتزلة في بداية حياتها الفنية عاطفيًا بالفنان أيمن زيدان، بدأت علاقتهما خلال تصويل مسلسلهما الشهير "يوميات جميل وهناء"، ليرتبطا رسميًا بعد انتهاء العمل.

انفصل الثنائي بشكل سريع دون الكشف عن الأسباب، وبعد تصويرهما الموسم الثاني من المسلسل الذي حمل اسم "ألو جميل ألو هناء"، تزوجا للمرة الثانية وانجبا ابنتهما جودي، إلا انهما انفصلا بعد 3 سنوات.

تزوجت أسعد بعد سنة من انفصالها عن أيمن زيدان بالمخرج العراقي عدنان إ[براهيم، الذي انفصلت عنه في عام 2006، لتتزوج بعدها بزوجها الحالي وأنجبت منه ابنها تيجان، وبناتها تاج، جينار، روجينا واعلنت اعتزالها التمثيل.

كلمات دالة:نورمان أسعد

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع زوجها

إقرأ أيضاً:

أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي

قال اللواء طيار أركان حرب أحمد كمال المنصوري، أحد أبطال حرب أكتوبر والملقب بـ«الطيار المجنون»، إن العدو الصهيوني كان يعتقد أنه قادر على خوض غمار الحرب بدباباته ولم يكن يعلم تمام أننا نمتلك للمقذوفات الموجهة المضادة للدبابات وهذا كان أكبر خطأ ارتكبته إسرائيل في حرب 73 وكبدها خسائر فادحة.

وأضاف اللواء أحمد كمال المنصوري خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كان لدينا فرط في الجاهزية للحرب وخضنا 1000 يوم من حرب الاستنزاف واستطعنا اقتحام قناة السويس من خلال 100 ألف جندي مقاتل حملوا أرواحهم على أكفهم من أجل استعادة الأرض ورد الاعتبار للشعب المصري والأمة العربية.

رسائل الرئيس فى عيد النصر بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات

وتابع بطل حرب أكتوبر، قرار الحرب في 73 كان أسعد قرار سمعته في حياتي من أجل الأخذ بالثأر وكان النصر حليفنا ووقفنا الله في هذا اليوم وكنا على الموعد جاهزين لخوض غمار الحرب وتحقيق النصر المبين.

 

مقالات مشابهة

  • تجربة نورمان بورلوج: دروس في مواجهة الأزمات الاقتصادية
  • لهذا السبب.. مايان السيد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال