اخبار الفن، زوجته كشفت هويته مذيع في BBC يشغل بريطانيا بقضية تحرش،متابعة بتجــرد كشفت زوجة هيو إدواردز، الأربعاء، أنه المذيع البارز في هيئة “بي بي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زوجته كشفت هويته.. مذيع في BBC يشغل بريطانيا بقضية تحرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زوجته كشفت هويته.. مذيع في BBC يشغل بريطانيا بقضية تحرش

متابعة بتجــرد: كشفت زوجة هيو إدواردز، الأربعاء، أنه المذيع البارز في هيئة “بي بي سي” الذي يواجه منذ أيام اتهامات ذات طبيعة جنسية.

وكتبت فيكي فليند في بيان أرسلته لوكالة “بي ايه” البريطانية للأنباء “أدلي بهذا البيان نيابة عن زوجي هيو إدواردز، بعد خمسة أيام صعبة جدا بالنسبة إلى عائلتنا”، ذاكرة أن زوجها يعاني مشكلات اكتئاب.

وأضافت فليند “ما أن يصبح في وضع يسمح له بذلك، يعتزم الرد على المقالات التي نشرت” مشيرة إلى أنه تبلغ الاتهامات، الخميس.

وتجد هيئة “بي بي سي” البريطانية العامة نفسها في أزمة منذ أن نشرت صحيفة “ذي صن” الجمعة مقالا ذكرت فيه أن مقدم برامج معروفا فيها لم تورد اسمه دفع أموالا لقاصر لم يعرف إن كان ذكرا أو أنثى ليرسل إليه صورا ذات طابع إباحي.

وتصدر ما كشفته “ذي صن” أخبار الصحف ووسائل الإعلام البريطانية خلال نهاية الأسبوع الماضي وأجرت هيئة “بي بي سي” لقاء مع شرطة لندن الاثنين بهذا الشأن.

وكانت “بي بي سي” علّقت الأحد عمل إدواردز (61 عاما) الذي يعد من أبرز صحافيي “بي بي سي” وكان من أعلن للعالم وفاة الملكة إليزابيث الثانية في أيلول/سبتمبر الماضي.

من جهتها، قالت شرطة لندن مساء الأربعاء إن أي جرم جنائي لم يرتكب على ما يبدو في سياق هذه القضية.

وأوضحت في بيان “في سبيل التوصل إلى هذا القرار، تحدثت (الشرطة) إلى العديد من الأطراف، من بينهم بي بي سي ومقدّم الشكوى وعائلته. لن تتّخذ الشرطة أي إجراء آخر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بی بی سی

إقرأ أيضاً:

وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة

متابعة بتجــرد: بدأ عرض برنامج “TMZ Investigates: Matthew Perry and the Secret Celebrity Drug Ring” يوم الاثنين الفائت عبر قناة فوكس، وذلك بعد مرور حوالي شهر على توجيه الاتهامات فيما يتعلق بالممثل الراحل إلى خمسة أشخاص بسبب تناوله جرعة زائدة من الكيتامين.

وفي التفاصيل، تطرقت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي إلى أدوار تجار المخدرات، الأطباء عديمي الضمير ومراكز إعادة التأهيل غير الأخلاقية وشبكات التهريب التي ينجذب نحوها المشاهير، وفق ما نقل موقع “People” البريطاني.

وتضمنت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي أيضًا مقابلات مع الدكتور تيري دوبرو والشخصية التلفزيونية كيلي أوزبورن ووكيل سابق في إدارة مكافحة المخدرات بيل بودنز، كما أخبر الأخير عن علاقة الأطباء أحيانًا بالوفيات المرتبطة بالمخدرات.

ويُذكر أن الممثل ماثيو بيري كان قد توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ في لوس أنجلوس، ما جعل الشرطة تفتح تحقيقًا في وفاة النجم في أيار الفائت.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شهيد جديد في تفجيرات البيجر.. اليكم هويته
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره
  • السجن 6 أشهر لمذيع بي بي سي المتهم بتداول صور جنسية لقاصرين
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث
  • السجن لصحفي بريطاني بتهمة استغلال الأطفال لإنتاج مواد إباحية
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • رئيس وزراء بريطانيا في مأزق بسبب ملابس زوجته
  • نائب:القضاء يحقق بقضية سرقة القرن والتسجيل الصوتي لرئيس هيئة النزاهة
  • بسبب ملابس زوجته.. رئيس وزراء بريطانيا في "مأزق"