RT Arabic:
2024-07-03@17:51:51 GMT

متجر RuStore الروسي للتطبيقات يتوسع ويصل لأجهزة جديدة

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

متجر RuStore الروسي للتطبيقات يتوسع ويصل لأجهزة جديدة

أعلن القائمون على متجر RuStore الروسي للتطبيقات أن المتجر توسع ووصل إلى أنواع جديدة من الأجهزة الإلكترونية.

وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية لشبكة "VK" التي ساهمت في تطوير المتجر:" متجر RuStore للتطبيقات بات متاحا لقارئات الكتب الإلكترونية الجديدة Onyx Boox Faust 6 التي طرحت في الأسواق أوائل ديسمبر الجاري، وسيتمكن مستخدمو نماذج  Onyx Boox الأخرى أيضا من تحميل التطبيقات من RuStore، ولهذا هم بحاجة إلى تحديث المتجر للحصول على أحدث إصدار منه".

وأضاف البيان:"متجر التطبيقات بات متاحا أيضا على أجهزة تشغيل الوسائط المتعددة TVIP S-Box بجيلها الأحدث، والتي يتم بيعها على نطاق واسع من قبل مشغلي الاتصالات الروس والأجانب، يعمل المتجر في تلك الأجهزة حاليا بشكل محدود، ومع إطلاق تحديثات شهر يناير سيطلق هذا المتجر في العديد من هذه الأجهزة التي ستطرح في الأسواق، وسيكون مثبتا في برمجياتها الأساسية".

ويتوفر RuStore حاليا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة التلفاز الذكية، ويمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات والألعاب المختلفة من خلاله على أجهزتهم بمختلف أنواعها، ويمكن للمطورين تحقيق الدخل وتنمية أعمالهم من خلال هذا المتجر أيضا.

إقرأ المزيد متجر RuStore الروسي للتطبيقات يشهد إقبالا كبيرا

وطوّر متجر RuStore  للتطبيقات من قبل مجموعة من الشركات الروسية بقيادة الشركة المسؤولة عن شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعي، وبدعم من وزارة التنمية الرقمية الروسية، ودمجت في هذا المتجر أنظمة أمان من تطوير Kaspersky Lab  للإشراف على خلو جميع التطبيقات الموجودة فيه من البرمجيات الخبيثة.

المصر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية إلكترونيات البرمجة اندرويد Android تطبيقات جديد التقنية معلومات عامة هاتف

إقرأ أيضاً:

فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية

قال خوسيه مانويل سواريز، عمدة مدينة فارغاس في ولاية لاغويرا الفنزويلية إن مجموعة السفن الحربية الروسية وصلت إلى فنزويلا في مهمة سلام.

وأشار في حديث لمراسل نوفوستي إلى أن الدولتين تدافعان عن حق الشعوب في الاستقلال والعيش في عالم متعدد الأقطاب.

إقرأ المزيد الغواصة النووية الروسية "قازان" تدخل سواحل كوبا

يوم الثلاثاء وصلت إلى ميناء فارغاس، المجموعة البحرية الضاربة التابعة لأسطول الشمال الروسي التي تضم الغواصة الذرية قازان والفرقاطة "الأدميرال غورشكوف" وناقلة الإمدادات "الأكاديمي باشين" وسفينة الإنقاذ التابعة للبحرية الروسية "نيكولاي تشيكر".

وتنفذ المجموعة رحلة بحرية طويلة مرت خلالها عبر المحيط الأطلسي حيث نفذت سفن المجموعة عمليات رمي من أسلحة صاروخية دقيقة التوجيه، ومن ثم قامت مجموعة السفن الروسية في 12-17 يونيو بزيارة ميناء هافانا في كوبا.

وأضاف سواريز: "تحمل زيارة هذه الفرقاطة الروسية وجميع أفرادها رسالة سلام ووئام وحماية، لأننا شعوب تدافع عن الوطن الأم الحبيب، وعن هذا للعالم أجمع".

وأشار إلى أن "روسيا وفنزويلا تدافعان من وجهة نظر جيوسياسية، عن العالم متعدد الأقطاب.  وبهذا المفهوم يتمسك شعبنا بقيادة الرئيس نيكولاس مادورو، وكذلك إخواننا الروس بقيادة الرئيس الروسي فلاديمير".

في وقت سابق ذكرت السفارة الروسية في فنزويلا عبر قناتها على تيلغرام أن السفير الروسي سيرغي ميليك باغداساروف وممثلين عن القيادة العليا للبحرية الفنزويلية استقبلوا مجموعة السفن الروسية.

وقال المكتب الصحفي للأسطول الشمالي إن طاقم السفن الروسية سينال قسطا من الراحة خلال التوقف في فنزويلا الذي سيستمر عدة أيام، وسيتعرف على بعض معالمها السياحية. وبعدها ستواصل المجموعة تنفيذ المهام الموكلة إليها في المحيط الأطلسي.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • فوضى الطاكسيات تعرقل تطور النقل الحضري بالمغرب قبل حلول المونديال ولفتيت يتوعد نقل التطبيقات
  • رئيس «طاقة النواب» يكشف أبرز الملفات على مائدة وزير البترول: التحديات كبيرة
  • بعد أفعاله في روسيا.. العميل الفرنسي "يقر بالذنب"
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • وصول سفينتين حربيتين من أسطول المحيط الهادئ الروسي إلى فنزويلا
  • “رجال أعمال إسكندرية” تبحث مع وفد روسي تعزيز التبادل التجاري
  • "سو-27" الروسية تطارد "إف – 16" الدنماركية في بحر البلطيق (فيديو)
  • إطلاق عشرات الطائرات المسيرة صوب روسيا.. وموسكو تدمر 36 طائرة
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.07.2024/