الانتخابات الرئاسية 2024.. أكد وكيل وزراة التربية والتعليم بالغربية، أن اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية يشهد إقبالًا من جانب موظفي ومنتسبي التربية والتعليم.

المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024

وأوضح وكيل وزراة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، أنه من كانت لديه مأمورية عمل أعاقته من السماح له بالمشاركة في التصويت بالانتخابات خلال اليومين الماضيين تم إلغاؤها اليوم، ليتمكن من القيام باستحقاقه الدستوري في آخر أيام العملية الانتخابية.

إقبال موظفي ومنتسبي التربية والتعليم للإدلاء بأصواتهم

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إلى أن الأيام الماضية شهدت إقبالًا كبيرًا من موظفي ومنتسبي التربية والتعليم للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، موضحًا أن المعلم مربي الأجيال دوما في طليعة المشاركين في التعبير عن رأيه والقيام بدوره.

الانتخابات الرئاسية 2024إجازة الانتخابات الرئاسية 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجازة الانتخابات الرئاسية 2024 للطلاب فقط وليس المعلمين، مشددة على أن المعلمين لن يحصلوا على إجازة، ويجب متابعة انتظام حضور المعلمين والعاملين.

خطة لتحديد مكان التجمع المعلمين والعاملين بالمدارس

وتابعت الوزارة، بأنه يجب على مديري المديريات وضع خطة لتحديد مكان التجمع المعلمين والعاملين بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية خلال هذه الفترة في أقرب مدرسة مناسبة لهم، موجها بتكثيف المعلمين لتدريس المقررات الدراسية المقررة خلال فترة انعقاد الانتخابات وذلك في المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط.

الانتخابات الرئاسية 2024

وبدأت عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، من يوم الأحد الماضي الموافق 10 ديسمبر، واستمرت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية لمدة ثلاثة أيام، ليكون اليوم الثلاثاء هو اليوم الأخير للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

اقرأ أيضاًإجازة انتخابات الرئاسة 2024.. التعليم تعلن رفع الغياب عن طلاب هذه المدارس

«التعليم»: إجازة الانتخابات الرئاسية 2024 للطلاب فقط وليس للمعلمين

رئيس نقابة العاملين بالصحافة يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة ويؤكد مشاركة العمال غير مسبوقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 تغطية الانتخابات الرئاسية آخر أيام الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسیة 2024 التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء

علق الكاتب الصحفي سيد جاد، المتخصص بشئون التعليم، على أزمة امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2023-2024.

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 مواجهة أزمة الكهرباء في مصر: خطط التخفيف وتأمين الغاز

وقال سيد جاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة صدى البلد، إن غرفة العلميات بوزارة التربية والتعليم أدركت مبكرا وجود أخطاء في الأسئلة لمادة الفيزياء لطلاب شعبة العلمي، والأمر بدأ يتنشر بعد خروج الطلاب من اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وأضاف مساء اليوم الاثنين، أن اللجنة الفنية التي أمر وزير التربية والتعليم بتشكيلها بشأن أسئلة امتحان مادة الفيزياء نصفت الطلاب وهذا بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم.

وأكمل: «الأسئلة التي تم وضعها في امتحان الفيزياء غير صحيحة، وبالتالي الإجابات خاطئة، ولكن المدهش في الأمر أن أولياء الأمور والطلاب خرجوا علينا بعد قرارات وزارة التربية والتعليم أنهم أجابوا على هذه الأسئلة، طيب إزاي السؤال غلط وأنت جاوبت صح، دا لو الطالب عبقري مش هيعرف يحلها».

واختتم سيد جاد حديثه قائلًا: “ما حدث في مادة الفيزياء لن يتكرر في أي مادة لامتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أن جميع المواد للشعبتين الأدبية والعلمية لن يكون فيها أي أسئلة خطأ، والوزير أكد أن هذا الأمر لن يتكرر، وهناك لجنة تطلع على الأسئلة لعدم تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى وفق اتصال هاتفي مع وزير التربية والتعليم”.

 

مقالات مشابهة

  • متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. قرار جديد بشأن امتحان الفيزياء الصعب
  • المعلمون اليمنيون يرفضون التدريس بمناطق الحوثي يؤكدون على إضرابهم الشامل
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء
  • التعليم: مصلحة الطالب فوق كل اعتبار في امتحان الفيزياء
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • الحلبي عرض نتائج وتوصيات الدراسة التحليلية حول مدى الإستفادة من المعلمين في لبنان
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • جولة إعادة بين بيزشكيان وجليلي بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات