شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عشائر ديالى تدعو للتحقيق في فيديوهات النار لا أحد فوق القانون، بغداد اليوم بغداد دعت عشائر محافظة ديالى، اليوم الخميس، الى التحقيق فيما أسمته فيديوهات النار التي تم تداولها على مواقع التواصل .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عشائر ديالى تدعو للتحقيق في" فيديوهات النار".

. لا أحد فوق القانون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عشائر ديالى تدعو للتحقيق في" فيديوهات النار".. لا...

بغداد اليوم/ بغداد

 دعت عشائر محافظة ديالى، اليوم الخميس، الى التحقيق فيما أسمته "فيديوهات النار" التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقال مدير شؤون العشائر في ديالى العميد علي محمود الربيعي لـ"بغداد اليوم"، إن "اطلاق النار في الهواء مخالفة قانونية صريحة ويهدد الامن والاستقرار وقد ينتج عنه وقوع اصابات مباشرة في صفوف المدنيين"، مؤكدا أن "العشائر تعدّ اطلاق النار في الهواء لأي سبب كان فعل مستنكر".

وأشار الى "فيديوهات نشرت مؤخراً على منصات التواصل حول قيام البعض بأطلاق النار"، داعيا "الاجهزة الامنية للتحقيق بها وبيان إذا ما كانت قديمة او حديثة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين". 

وأكد مدير شؤون العشائر في ديالى أنه "لا أحد فوق القانون"، مشيرا الى أن "عشائر ديالى وقعت على ميثاق يمنع إطلاق النار في الهواء".

وأوضح أن "أي مخالف للميثاق سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والعقوبات العشائرية في ذات الوقت، خاصة وأن بعض الحوادث ادت الى مآسي بين الاطفال والنساء في السنوات الماضية".

وانتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعمليات إطلاق الرصاص الحي بالهواء الطلق وفي أماكن عامة تعرض حياة المواطنين الأبرياء الى الخطر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، الذي يقدم بطولتة الفنانة إيمان العاصي، خاصة بعد الورطة التي وقعت فيها ليلى، بطلة العمل، مع زوجها أكرم، الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس.

تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم

ومن المقرر أن تكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، عن هل ستستجيب ليلى لطلب زوجها أكرم، بأن تبتعد عن زوجته الأولى بريهان، التي تقدم شخصيتها الفنانة فرح يوسف، وشقيقها وليد، الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، لكي يرضى عنها ويجعلها ترى أولادها مجددا بعدما اختطفهم منها.

وستعرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف، عبر شاشة قناة on، والتي ستكشف عن تطور الأحداث وهل ستخضع ليلي لزوجها أو ستبدأ رحلة انتقامها الشديدة من أكرم.

كما ستتضمن الحلقة 16 مصير ياسر، الذي يقدم شخصيته الفنان وليد فواز، بعدما جرى حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بسبب تعديه بالضرب على زوجته فاتن، التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • استنفار وعمليات دهم وتفتيش في ديالى إثر هجوم مسلّح بـقاطع نوفل - عاجل
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • في اليوم العالمي للمعلم.. «اليونسكو» تدعو لصياغة عقد اجتماعي جديد للتعليم
  • مصر تدعو لوقف إطلاق النار فورا في لبنان وتؤكد رفضها لأي مساس إسرائيلي بسيادته وسلامة أراضيه
  • مصر تدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • تونس تدعو المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل لوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط
  • فيديوهات من قبرص للصواريخ الإيرانية على إسرائيل (شاهد)
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق