تضع جماهير وعاشقي فريق اتحاد جدة السعودي، أملا كبيرا على نجوم الفريق في تخطي أولى عقبات مونديال الأندية، الذي يقام هذا العام داخل المملكة العربية السعودية، في الفترة من 12 حتى 22 من شهر ديسمبر الجاري.

ويواجه العميد مساء اليوم الثلاثاء نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي، في أولى مباريات كأس العالم للأندية، علب ملعب الجوهرة المشعة.

- نور يصدم جماهير الأهلي والحائلي يتحدث عن حجازي

وتحدث فيصل السالمي نجم الكرة السعودية فى تصريحات لصحيفة "الرياضية": "اتحاد جدة لديه كوكبة كبيرة من النجوم المميزة ولديهم قدرة على تفجير لمفاجآة والوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، العميد يتسلح بالجماهير والملعب فى بطولة المونديال إلى جانب وجود لاعبين نجوم مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو".

- محمد نور: لا يوجد خوف من الأهلي

وعلق محمد نور في تصريحات تلفزيونية عن احتمالية مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية:" لا يوجد داخلي خوف من   مواجهة الأهلي ولا أي فريق غيره في بطولة كأس العالم للأندية، أنا أثق في نجوم الاتحاد بتقديم مستوى رائع يليق بهم وبالكرة السعودية وأن يسعدوا الجماهير في هذه البطولة العالمية، من السهل تعويض حجازي كلاعب ولكن من الصعب تعويضه كقائد".

- الحائلي يفاجئ حجازي ويتحدث عن مونديال الأندية

وقال أنمار الحائلى، فى تصريحات مع قناة الرياضية السعودية:" تعاقدنا مع حجازى كان إنجازا كبيرا للفريق، قبل الإصابة تحدث معي قائلا: يا أبو فيصل انتظرني بعد الإصابة سأعود بقوة، وجاء ردي عليه: "أن شاء الله سترفع بطولات هذا الموسم، اللاعب يتمتع بشخصية  توحى بأن لديه شيئا كبيرا سيقدمه، ولدينا أفضل صانع ألعاب في السعودية، إيجور كورونادو، وذهبت إلى معسكر الفريق قبل مجيء نونو سانتو وتفاجئت بعدم استعداد جيد من اللاعبين، وطلبت اجتماعا وقلت لهم الكل موجود، ولن يرحل أحد.. لكن مثلما أراهن عليكم، يجب أن تكونوا على قدر الرهان".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي الرياضية كوكب الكرة السعودية كأس العالم

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، الشوط الأول متقدما على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 18-15 في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2024 المقامة في مصر. 

سيطر الأهلي على مجريات الأمور وسط تفوق كبير للحارس محمد عبد الرحمن الذي نصدي لأكثر من 15 تسديدة من لاعبي برشلونة. 

وكان الأهلي خسر أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول