شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الانتهاء من أعمال الصيانة في الطرق المؤدية إلى ظفار، الانتهاء من أعمال الصيانة في الطرق المؤدية إلى ظفاربلادنا الشبيبة العمانية أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتهاء من أعمال الصيانة في الطرق المؤدية إلى ظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتهاء من أعمال الصيانة في الطرق المؤدية إلى ظفار
الانتهاء من أعمال الصيانة في الطرق المؤدية إلى ظفار بلادنا

الشبيبة - العمانية

أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن جاهزية الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الوقائية والسلامة المرورية لها ابتداء من المنافذ الحدودية وصولًا إلى مختلف المواقع السياحية بمحافظة ظفار.

كما نفّذت الوزارة أعمال الصيانة للطرق ومكوناتها، والتي تمثّلت في إصلاح الأضرار التي لحقت بعدد من الطرق جراء الأنواء المناخية، وصيانة شبكة الطرق الترابية الجبلية والصحراوية، وردم الحفر، وإزالة الأتربة، وأعمال التسوية للطرق، بالإضافة إلى صيانة واستبدال اللوائح الإرشادية وأعمال الدهانات والحمايات الخرسانية.

وتستمر فرق العمل بالوزارة على مدار 24 ساعة في مراقبة الطرق خصوصًا فيما يتعلق بإزالة الرمال المتكدسة على بعض الطرق نتيجة هبوب الرياح الموسمية خلال موسم الخريف.

وفيما يتعلق بالنقل العام تسيّر شركة "مواصلات" عددًا من الخطوط الداخلية والخارجية من وإلى محافظة ظفار مع التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع، بالإضافة إلى عدد من المشغلين من القطاع الخاص.

إلى جانب ذلك، تتيح تطبيقات مركبات الأجرة بمحافظة ظفار المرخصة من قِبل الوزارة خدمة طلب الأجرة "تحت الطلب" سواء بنظام الحجز الفوري أو المسبق، مع إمكان تتبع ومراقبة مسار الرحلة، وبأسعار ثابتة، ومحددة قبل الرحلة، مع ضمان الخصوصية والأمان للمستخدم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة تفقدية لمعاينة عدد من المواقع المخطط تطويرها ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.


شملت جولة المحافظ معاينة أعمال التمهيد بمدخل مطار سفنكس الدولى استعدادا لتنفيذ مخطط التطوير وتحسين الرؤية البصرية بالطريق المؤدى لمدخل المطار.


وأشار محافظ الجيزة إلى أنه من المقرر أن يشمل المخطط أعمال إنارة وتشجير ولاندسكيب لإبراز المظهر الجمالى.


كما شملت الجولة متابعة المحافظ للاستعدادات النهائية لتطوير طريق كفر الجبل بمحيط المنطقة الأثرية لأهرامات الجيزة.

 
حيث استمع المحافظ لمخطط التطوير والذى من المقرر أن يشمل رفع كفاءة وتوسعة الطريق ليصبح بعرض ١٥م، مؤكدًا على ضرورة إبراز المظهر الجمالى للطريق ومراعاة حركة الدواب لكون الطريق يعد مدخل رئيسى لحركة الخيل والجمال المستخدمة من قبل زوار المنطقة الأثرية.


كما تفقد محافظ الجيزة قطاع التطوير الجديد بترعة المنصورية بداية من الطريق الدائرى ولمسافة ٢كم، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتوسعة الطريق وتطوير الجزيرة الوسطى وتنفيذ أعمال الإنارة والتشجير.


واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير صليبة شبرامنت بطول ٣كم بالمنطقة المحصورة بين ترعة المريوطية وترعة الشبرامنتية. 


وقد شدد المحافظ على رئيس مدينة أبو النمرس بالتنسيق مع مديرية الطرق والشركة المنفذة للأعمال لسرعة تنفيذ أعمال التمهيد والتسوية للإنتهاء من الأعمال وفقا للجداول الزمنية دون تأخير.


رافق المحافظ خلال الجولة السادة إبراهيم الشهابى وهند عبدالحليم نائبى المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام و محمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وطه عبد الصادق رئيس حى الهرم وزينهم إدريس رئيس مركز ومدينة أبو النمرس وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق بالجيزة ومسؤلى الشركات المنفذة للأعمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة بالباحة لرفع جودة وسلامة الطرق
  • “هيئة الطرق”: إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة في الباحة لتعزيز ورفع جودة وسلامة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • الأمن يغلق الطرق المؤدية إلى الجسر المعلق وسط بغداد بعد تظاهرات حاشدة
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة
  • القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد
  • التخطيط تعلن الانتهاء من 70% من أعمال الحصر والترقيم في كركوك
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • كركوك تستعد للتعداد السكاني.. الانتهاء من 70% من أعمال الحصر والترقيم