قال المستشار أحمد بنداري، الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات إن العملية الانتخابية منتظمة وتسير بشكل منضبط في كافة اللجان الفرعية في مختلف محافظات الجمهورية مع وجود كثافات مقبلة.

ووجه “بنداري”، خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم، الشكر للمواطنين على مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا استمرار الهيئة في متابعة العملية حتى غلق لجان الاقتراع في التاسعة مساءًا.


 

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدأت من الأحد و تنتهي اليوم  الثلاثاء، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

الدولار يرتفع بشكل ملحوظ مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 19 سبتمبر 2024

الدولار يرتفع بشكل ملحوظ مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 19 سبتمبر 2024.. شهد سعر الدولار الأمريكي زيادة ملحوظة في قيمته مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات يوم الخميس، 19 سبتمبر 2024. وارتفعت أسعار صرف الدولار لتتراوح بين 48.48 و48.62 جنيه، مما يعكس تحركات جديدة في سوق الصرف. هذا الارتفاع له تأثيرات كبيرة على المواطنين والشركات على حد سواء، مما يزيد من القلق بشأن تقلبات السوق وتأثيراتها المحتملة.

الدولار يرتفع بشكل ملحوظ مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 19 سبتمبر 2024

أظهرت تفاصيل أسعار صرف الدولار في البنوك المصرية اليوم تنوعًا في الأرقام، حيث سجلت أسعار الشراء والبيع اختلافات ملحوظة بين البنوك. في البنك الأهلي المصري وبنك مصر، كان سعر الشراء 48.48 جنيه، وسعر البيع 48.58 جنيه. بينما سجل البنك المركزي المصري سعرًا للشراء قدره 48.48 جنيه وسعر البيع 48.62 جنيه. وفي المقابل، قدم البنك التجاري الدولي أسعارًا أقل حيث كان سعر الشراء 48.36 جنيه وسعر البيع 48.46 جنيه. أما بنك الإسكندرية، فحافظ على نفس أسعار البنك الأهلي وبنك مصر، مع سعر شراء قدره 48.48 جنيه وسعر بيع 48.58 جنيه.

يأتي هذا الارتفاع في إطار تقلبات سوق الصرف التي شهدت تقلبات جديدة في الأيام الأخيرة، ويثير تساؤلات حول العوامل التي تسهم في تحريك أسعار الصرف في الوقت الحالي. من المعروف أن أسعار الصرف يمكن أن تتأثر بعدد من العوامل، بما في ذلك السياسات الاقتصادية المحلية والدولية، والتغيرات في سوق العملات الأجنبية، وتطورات الأحداث الاقتصادية والسياسية.

الزيادة الكبيرة في سعر الدولار تثير القلق بين الأفراد والشركات، حيث يؤثر ذلك على تكلفة الواردات، وقد يؤدي إلى ارتفاع أسعار السلع والخدمات. كما قد ينعكس هذا الارتفاع على خطط الاستثمار والأعمال، مما يزيد من أهمية متابعة التطورات الاقتصادية عن كثب.

باختصار، يعكس ارتفاع سعر الدولار الحالي تقلبات هامة في سوق الصرف، ويشدد الحاجة إلى استراتيجيات اقتصادية مرنة للتعامل مع التغيرات المفاجئة في أسعار العملات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء عن ظهور حالات مرضية فى أسوان: نتابع الموضوع لمعرفة الأسباب
  • الدولار يرتفع بشكل ملحوظ مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 19 سبتمبر 2024
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم مرحلة ثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • ترودو يتعرض لهزيمة جديدة في الانتخابات الفرعية الكندية
  • الأمم المتحدة: أحداث اليوم في لبنان تشكل تصعيدا مقلقا للغاية مع سياق قابل للاشتعال بشكل غير مقبول
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟