أعلنت حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة إجراء جولة في بعض لجان مصر الجديدة والقاهرة الجديدة، بحضور المشرح ذاته. 

جولة المرشح عبد السند يمامة

وأوضحت أن الجولة تبدأ من مدرسة قومية الأهرام في مصر الجديدة، ثم يتجه إلى مدرسة الرشيد القومية بشارع إسماعيل رمزي في ميدان الجامع.

وأكدت الحملة أن الإقبال على الانتخابات يعطي مؤشرا على إدراك المصريين لأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي، وأن الديمقراطية تعني المشاركة وأن التغيير وتداول السلطة طريقه الوحيد هو صناديق الاقتراع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد السند يمامة حملة عبد السند يمامة الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية

حرص الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة الدور الأول، من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومحسن عبد العزيز نائب رئيس عام الامتحانات.

واطمأن وزير التعليم، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية، لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات، ووصول أوراق الأسئلة إلى ووجه الوزير مديريات التربية والتعليم.

ووجه وزير التعليم، مديري المديريات ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير الامتحانات، كما وجه الوزير الشكر لكافة المشاركين بغرفة العمليات المركزية على الجهود المبذولة لضمان مواصلة اجراءات انتظام سير اللجان، مؤكدا وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات.

وحرص وزير التعليم، على تفقد غرفة اللجنة الفنية المسئولة عن مراجعة ورق الأسئلة ونماذج الإجابة للامتحانات للاطمئنان على مراجعتها قبل بدء عملية التصحيح.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد ضاهر، قبل موعد انطلاق الامتحانات اليوم، بالتأكيد على رؤساء اللجان بمراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل البدء وبعد الانتهاء من الامتحان، ومراعاة توزيع الأسئلة فى الوقت المحدد مع بداية توقيت الامتحان، وعدم تأخير توزيع ورقة الأسئلة، وتطبيق التفتيش بكل حزم، ودخول الطلاب اللجان ودخولهم فى الوقت المحدد.

مقالات مشابهة

  • عاجل| الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان: لم أعدكم كذبا في هذه العملية الانتخابية ولم أقل كلمة غير صادقة
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • محافظ بني سويف يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة 2024
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • وصول ورق أسئلة امتحانات الكيمياء والجغرافيا إلى لجان الثانوية العامة
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز