أدلى الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي لـ "الراديو 9090"، بصوته في الانتخابات الرئاسية، اليوم الثلاثاء، بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة "بدر" بمنطقة الدقي.

عبدالفتاح مصطفى يشيد بوعي المصريين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات 

 

وأشاد عبدالفتاح مصطفى، بالوعي الذي يظهره المواطنون أمام اللجان الانتخابية على مدار اليومين الماضيين واليوم، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطي المميز، والذي يعكس وعي المصريين بأهمية المشاركة في الانتخابات باعتبارها حقًا وواجبًا دستوريًا، كما أنها تعكس رغبة المصريين في المشاركة في صناعة مستقبلهم.

عبدالفتاح مصطفى: شاهدت عدد من الانتخابات السابقة ولم يحظى فيهم حدث بهذا القدر الكبير الذي شاهدته في انتخابات هذا العام

 

وأضاف بأنه شهد عدد من الانتخابات السابقة؛ ولم يحظى فيهم حدث بهذا القدر الكبير الذي شهدته انتخابات هذا العام من مشاركة المصريين في العملية الانتخابية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على وعي المصريين وقدرتهم الكبيرة في تحديد مستقبلهم. 

تفاصيل الانتخابات 

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الراديو 9090 عبدالفتاح مصطفى انتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية 2024 الوطنية للانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات عبدالفتاح مصطفى

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يلتقي مسئولي الشركات المنفذة لوحدات "سكن لكل المصريين"

التقى المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة،  مسئولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمشروعات المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" المرحلة السادسة بالمدينة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي، وإزالة كافة العقبات، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات. 

كما شدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وكذا الالتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين"، وحاجزي الوحدات. 

وزير الإسكان يوجه بتعظيم الموارد المالية وإيرادات المشروعات على أرض الواقع.. وزير الإسكان يشاهد آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة

فيما أوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن المرحلة السادسة تضم ما يقرب من ٥٥ ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، والمقامة على مساحة ٣٠٠٠ فدان، بالإضافة إلى ٣٥ ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والمقرر الانتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار ٩٠ ألف وحدة سكنية مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يلتقي مسئولي الشركات المنفذة لوحدات "سكن لكل المصريين"
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» ببرج العرب الجديده
  • على أرض الواقع.. وزير الإسكان يشاهد آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» في مدينة برج العرب الجديدة
  • الشربيني يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة
  • «الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة
  • من هو مسعود بيزشكيان رئيس إيران الجديد؟
  • رسالتي إلى الحكومة الجديدة.. «المبادرات الرئاسية تستحق المراجعة»
  • المناظرات الانتخابية.. فرصة الإقناع والإيقاع بالخصوم
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو