شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا 5 نجوم للبيع في فيوتشر والأهلي يتمسك بصفقته الجديدة ومصير شيتة، 09 49 ص الخميس 13 يوليو 2023 الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. 5 نجوم للبيع في فيوتشر والأهلي يتمسك بصفقته الجديدة ومصير شيتة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. 5 نجوم للبيع في فيوتشر والأهلي يتمسك...

09:49 ص | الخميس 13 يوليو 2023

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا؛ لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

5 نجوم للبيع في فيوتشر قبل بداية الموسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار فيوتشر السماح برحيل عدد من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إشارة إلى أن الفريق قرر عرض 5 لاعبين للبيع، خاصة أن الخماسي يملك العديد من العروض من قبل أندية ترغب في الحصول على خدماتهم: «فيوتشر قرر طرح الخماسي محمد رضا بوبو ومهند لاشين، وأحمد عاطف، ومحمود مرعي، وعمر كمال عبد الواحد، للبيع بنهاية الموسم». تفاصيل الخبر 

الزمالك لم يفاوض أسامة شيتة من أجل ضمه 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة ما تردد بشأن مفاوضات الزمالك من أجل الحصول على خدمات الجزائري أسامة شيتة لاعب اتحاد العاصمة، في إشارة إلى الفريق الأبيض لم يدخل في أي مفاوضات من أجل ضم اللاعب كما أشيع مؤخرًا: «تواصلنا مع مصدر مهم جدًا داخل نادي الزمالك، لمعرفة حقيقة المفاوضات مع شيتة، وأكد أنه لا يوجد أي تواصل مع اللاعب». تفاصيل الخبر 

الأهلي يتمسك بالتعاقد مع محمد رضا بوبو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير مفاوضات الأهلي مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، في إشارة إلى أن إدارة المارد الأحمر ترغب في الحصول على خدمات اللاعب، بسبب اقتناع السويسري مارسيل كولر التام باللاعب: «الأهلي لا يزال يحاول ضم محمد رضا بوبو من نادي فيوتشر، بوبو لديه رغبة كبيرة في الانتقال إلى النادي الأهلي، المفاوضات جارية بين الناديين، لكنها توقفت عند نقطة معينة وهي المقابل المادي». تفاصيل الخبر 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)

يحل الفنان محمد العمروسي، ضيفا على برنامج عيش صباحك الذي يذاع من خلال إذاعة راديو نجوم إف إم غدا الخميس، والذي من المفترض أن تشهد الحلقة الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

ومن جانبها، كشفت الصفحة الرسمية لـنجوم إف إم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة محمد العمروسي في حلقة خاصة غدا في عيش صباحك، قائلة: «استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام و يوسف التهامي على نجوم إف إم».

آخر أعمال محمد العمروسي

يشار إلى أن آخر أعمال محمد العمروسي، كانت مشاركته في مسلسل المعلم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم «عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

مسلسل المعلم، بطولة مجموعة من النجوم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسلات رمضان 2024.. محمد العمروسي يروج بالبوستر المنفرد لـ«المعلم»

«ربنا يخليك لحبايبك».. مي فاروق تعلق عن الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

«ربنا يخليك لحبايبك».. مي فاروق تعلق عن الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • عاجل - محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين لـ السيسي.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه (تفاصيل)
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • محللون: انتخابات مبكرة واردة ومصير حكومة نتنياهو بأيدي حماس
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير