توافد الآلاف من المواطنين في مسيرة ضخمة وحاشدة تجوب شوارع المنصورة في محافظة الدقهلية، حاملين علما لمصر طوله 50 مترا، ولافتات كُتب عليها «تحيا مصر»، ورددوا «انزل وشارك.. خليك إيجابي»، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، كما ضمت المسيرة ماراثون دراجات انطلق من شارع قناة السويس حتى ميدان المحافظة، وصولا إلى مكتبة مصر العامة بالمنصورة.

مسيرة حاشدة في شوارع المنصورة

وقال محمد نبيل، مواطن بالدقهلية، وأحد المشاركين في المسيرة، «هدفنا هو مصر، أناشد كل مواطن مصري شريف وأصيل محب لبلده ويخشى عليها أن ينزل ويدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، ويختار المرشح الرئاسي المناسب من وجهة نظره، يجب أن نثبت العالم الخارجي أن مصر تعيش أزهى عصور الديمقراطية والحرية».

عُرس ديمقراطي

وتابعت ياسمين عبد الله مواطنة بالدقهلية، أن مصر تشهد عرسا ديمقراطيا، حيث لا يوجد أي ضغوطات أو توجهات لاختيار المرشح الرئاسي. وقالت «أنا انتخبت المرشح الذي أراه مناسبا من وجهة نظري للحفاظ على مصر وأمنها، وأناشد الشعب المصري بالتصويت، فالأمر لن يأخذ منك سوى دقيقة، والإجراءات ميسرة جدا».


























المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية

أصيب 3 عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد التوحيد بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال بطناح مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوررد إشارة من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين اصابة كلا من : محمد عنتر أحمد محمد 20 عاما، مقيم تيرة مركز نبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، فهمى أحمد فهمى أحمد 38 عاما مقيم ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن، السيد محمد فاروق محمود 21 عاما، مقيم ميت عوام المنصورة مصاب بكسر بالركبة اليمني سحجات متفرقه بالجسم

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • نتائج أولية.. الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • الرئيس الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرا في موريتانيا
  • انتهاء التصويت برسم الدور الأول من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا 
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • جولة إعادة مع جليلي.. المرشح المعتدل بزشكيان في المقدمة بـ 10.5 مليون صوت
  • جولة حاسمة بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبلة
  • الموريتانيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مع توقع فوز الرئيس الحالي