صحافة العرب:
2024-07-03@15:31:07 GMT

بيونسيه سبب من أسباب التضخم العالمي اخر خبر

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

بيونسيه سبب من أسباب التضخم العالمي اخر خبر

اخر خبر، بيونسيه سبب من أسباب التضخم العالمي،وجد الاقتصاديون أن التضخم لا يزال موجود في بعض الدول حول العالم، الأمر الذي دفعهم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيونسيه سبب من أسباب التضخم العالمي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيونسيه سبب من أسباب التضخم العالمي

وجد الاقتصاديون أن التضخم لا يزال موجود في بعض الدول حول العالم، الأمر الذي دفعهم إلي النظر في شأن الحفلات الموسيقية وتأثيرها علي هذا التضخم العالمي، وذلك علي الرغم من ارتفاع الفائدة، المصمم لخفض الأسعار.

ويري بعض الاقتصاديون أن الحفلات الموسيقية تلعب دور كبير في التأثير علي الاقتصاد العالمي.

يقول كلاوس بادر، كبير الاقتصاديين العالميين في Societe Generale: أنه من الأشياء المدهشة بالنسبة له، هو الارتفاع الكبير لأسعار تذاكر تلك الحفلات، وليست التذاكر فقط، بل كل الخدمات حولها، من حجز الفنادق والعربات، وأسعار البيرة وعصير التفاح، حتي الكوكا كولا والهوت دوج، الخاصة بك في المكان.

ولاحظ فيليب أندرسون، رئيس الأبحاث للسويد في بنك Danske: أن هناك تأثير واضح بين أول جولة سياحية لبيونسيه في ستوكهولم باسورد، و مؤشر أسعار المستهلك في البلاد، وخاصة بالنسبة للسكن.

وأضاف في تصريح لشبكة CNBC: أنه بملاحظة التضخم لشهر مايو في السويد، فإن ارتفاع أسعار الفنادق في هذا الشهر أكثر من المعتاد، وبالبحث وجد أنه نتيجة لزيادة الحجز في ستوكهولم.

وأردف أن هذا الارتفاع الضخم في أسعار التذاكر، ليس بسبب التضخم، لكن ربما هو السبب فيه.

وقال بادر: أنه إذا كان هذا الارتفاع ” تأثير بيونسيه”، فسنحد. أنه تأثير مؤقت، ولا نتوقع أن يكون لها أي آثار طويلة الأجل.

ومن المحتمل أن يكون تأثير قصير الأجل، لكن هذا التأثير قد يتكرر، مع قدوم تايلور سويفت إلى السويد العام المقبل، على سبيل المثال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل ستؤثر درجات الحرارة على أسعار ايجارات المنازل والمحال في بغداد؟- عاجل

بغداد اليوم-بغداد

علق الخبير في الشأن الاقتصادي مصطفى اكرم حنتوش، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، على تأثير ارتفاع درجات الحرارة على أسعار الإيجارات في العاصمة بغداد.

وقال حنتوش، لـ"بغداد اليوم"، ان "ارتفاع درجات الحرارة وفصل الصيف بصورة عامة، ليس له تأثير على رفع أسعار الإيجارات في العاصمة بغداد سواء على المنازل او المحال التجارية وغيرها، فهذا الامر مرتبط بقضية العرض والطلب ويكون بحسب المناطق واهميتها التجارية وغيرها".

وبين ان "ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، ربما يكون له تأثير على رفع أسعار بعض الأجهزة الكهربائية، خاصة المتعلقة بالتبريد وغيرها، فهذه الأجهزة ترتفع صيفا لكثرة الطلب عليها وتقل أسعار في الشتاء بسبب قلة الطلب عليها، فكل شيء بالواقع الاقتصادي متعلق بالعرض والطلب، والعقارات كشراء او ايجار عليها طلب كبير ولهذا نرى أسعارها ترتفع ولا تتأثر باي بدرجات الحرارة وغيرها".


مقالات مشابهة

  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.60 دولار للبرميل
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • الدولار يواصل الارتفاع في الاسواق المحلية
  • هل ستؤثر درجات الحرارة على أسعار ايجارات المنازل والمحال في بغداد؟
  • هل ستؤثر درجات الحرارة على أسعار ايجارات المنازل والمحال في بغداد؟- عاجل
  • أسعار الذهب تعاود الارتفاع وعيار 24 يسجل 3617 جنيها
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.16 دولار للبرميل
  • الدولار يواصل الارتفاع في الأسواق المحلية
  • اقتصاد أمريكا القوي ليس محميًّا من تأثير العمليات اليمنية