بوابة الوفد:
2024-10-02@01:02:59 GMT

كيفية استرداد أموالك مقابل لعبة The Day Before

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

كانت لعبة The Day Before هي لعبة إطلاق النار على الزومبي التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، والتي تم إطلاقها على Steam في 7 ديسمبر، بعد تأخيرات متعددة، إلا أنها تعرضت لانتقادات واسعة النطاق لفشلها في تقديم تجربة MMO (متعددة اللاعبين على الإنترنت) كما تم الإعلان عنها، ناهيك عن عيبها وافتقارها إلى اللعبة.

من الأصالة والتقدم البطيء المتعمد على ما يبدو في اللعبة. 

إغلاق لعبة The Day Before

 

بعد أربعة أيام، أعلن Fntastic، الاستوديو الذي يقف وراء هذه اللعبة المثيرة للجدل، فجأة عن إغلاقه لأن هذه اللعبة التي تبلغ قيمتها 40 دولارًا "فشلت ماليًا"، على الرغم من أنها باعت على ما يبدو أكثر من 200000 نسخة قبل استرداد الأموال، وفقًا لموقع PC Gamer.

Counter-Strike 2 تصل إلى متجر Steam لعبة Goat Simulator 3 تصل أخيرًا إلى الهاتف المحمول

وأضافت Fntastic، التي قامت منذ ذلك الحين بإزالة جميع مقاطعها الدعائية الواعدة من قناتها على YouTube: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا، ولكن لسوء الحظ، أخطأنا في تقدير قدراتنا".

اللاعبون الذين دفعوا ثمن الوصول المبكر الكارثي غاضبون بشكل مفهوم. لحسن الحظ، يوفر Steam فترة أسبوعين لطلبات استرداد الأموال، طالما تم لعب اللعبة لمدة تقل عن ساعتين فقط. حتى لو كنت، لسبب ما، قد لعبت The Day Before لأكثر من ساعتين، فمن المحتمل أن Steam ستظل تحترم استرداد أموالك، كما اقترح إعلان من الناشر Mytona. يبدو أيضًا أن عددًا من التعليقات تؤكد أن هؤلاء اللاعبين تمكنوا من استرداد أموالهم، على الرغم من أنهم شقوا طريقهم خلال اللقب المخيب للآمال لأكثر من ساعتين.

توجه إلى Steam Help، وانتقل إلى "المشتريات"، وانقر على "اليوم السابق"، ثم ضمن "ما المشكلة التي تواجهها مع هذا المنتج؟" القسم، اختر السبب الذي تراه مناسبًا (ربما "طريقة اللعب أو مشكلة فنية" في هذه الحالة) لمتابعة طلب استرداد الأموال. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزومبي

إقرأ أيضاً:

مخزومي التقى السفير الفرنسي: اللقاء تمحور حول إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية

التقى النائب فؤاد مخزومي اليوم، السفير الفرنسي هيرفي ماغرو، بحضور المستشارة السياسية كارول زوين.
وقال مخزومي عبر منصة "أكس": "التقيت السفير الفرنسي في لبنان هيرفي ماغرو، بحضور المستشارة السياسية كارول زوين، حيث عرضنا التطورات الخطيرة والمتسارعة في لبنان وسبل وقف هذا التصعيد في أقرب وقت ممكن".
وأشار إلى أن "اللقاء تمحور حول ضرورة العمل على تطبيق ثلاثة عناوين رئيسية هي إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية مع التأييد الكامل للقضية الفلسطينية، وانتخاب رئيس جمهورية وتشكيل حكومة في أقرب وقت ممكن، ووقف فوري لإطلاق النار ونشر الجيش على طول الخط الأزرق وتطبيق القرارات الدولية ذات الصلة".
وأضاف: "شكرت فرنسا على الجهود التي تبذلها للتوصل إلى حل ديبلوماسي ووقف لإطلاق النار، وشددت على ضرورة التنسيق والتعاون بين الجميع لمساعدة النازحين من الجنوب والبقاع والضاحية والوقوف بجانبهم في هذه الظروف العصيبة". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • أولى عناوين Game Pass الجديدة لشهر أكتوبر تتضمن Inscryption وSifu
  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • وزير النقل اللبناني: إغلاق المجال الجوي لمدة ساعتين
  • مخزومي التقى السفير الفرنسي: اللقاء تمحور حول إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية
  • تحديث Sea of ​​Stars المجاني يصل في نوفمبر
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • إطلاق مشروع جولات التمريض كل ساعتين في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن