وجهت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج، برئاسة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أعضاء الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة للمشاركة في تنظيم ومساعدة المواطنين في الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 وخاصة كبار السن وأصحاب القدرات الخاصة لليوم الثالث في العرس الديمقراطي.

 

ووجه الدكتور محمد فريد شوقي وكيل الوزارة، بتنفيذ تعليمات وزارة الشباب والرياضة وتوجيه أعضاء الهيئات الشبابية والرياضية والكيانات الشبابية بالتواجد أمام اللجان ومساعدة المواطنين في دخول لجان الإنتخابات ومساعدة كبار السن وذوي القدرات والهمم .

 واطمئن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، على انتظام سير الإنتخابات الرئاسية في يومها الثالث والأخير وتوفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الإنتخابية وخاصة كبار السن وذوى الإعاقة مؤكدا على أن هناك زيادة في أعداد الناخبين وانتظام سير العملية الانتخابية مناشدا جميع المواطنين ممن لهم حق التصويت بالنزول والمشاركة الايجابية لاختيار رئيسهم والتأكيد على عزم وإصرار الشعب المصرى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء. 

وبدأ المواطنون بمختلف مدن وقرى المحافظة فى التوافد على اللجان للادلاء باصواتهم منذ فتح باب الاقتراع فى تمام الساعة التاسعة صباحا حيث يبلغ عدد الناخبين بمحافظة سوهاج ممن لهم حق التصويت 3 مليون و253 الف و847 ناخب .

وقال المحافظ، إن جميع اللجان الإنتخابية على مستوى المحافظة انتظمت دون حدوث أي معوقات حتى الآن وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع الموقف على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع اللجان الفرعية بكل مركز لليوم الثالث مشيرا إلى أن هناك إقبالا ملحوظا على اللجان الانتخابية بالقرى والمدن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج تنظيم الناخبين الشباب والرياضة الانتخابات الرئاسية 2024 كبار السن

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، عن أعضاء لجان تحكيم المسابقات المختلفة المشاركة في الدورة الأربعين ومن المقرر إطلاقها في الفترة من 1 الى 5 أكتوبر المقبل، والمهداة للفنانة الاستعراضية نيللي، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة المخرج يسرى نصر الله، وعضوية كل من مهدى عباس وأنجيليك كافالاري وخالد الزدجالي وتاميلا كوليفا، ويشارك بالمسابقة 13 فيلما.

بينما تتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة الممثلة الفرنسية ماريان بورجو وعضوية كل من جيزي بيومي ورؤي المدني، وبالنسبة لمسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم نور الشريف يترأس لجنة تحكيمها مدير التصوير سمير فرج، وعضوية فايق جرادة وكلوديا حنا.

كما استحدث المهرجان مسابقة جديد وهى أفلام الطفل، ويرأس لجنة تحكيمها سامح حسين، وعضوية كل من أليس كانتيريان ومحمد علال، وتخضع مسابقتى أحمد الحضري لأفضل فيلم قصير التى يحمل رسالة إنسانية، ومسابقة أفلام شباب مصر للجنة تحكيم واحدة وهى الفنان خالد سرحان رئيسا وعضوية كلا من نهى عابدين، ورانيا محمود ياسين.

أما آخر المسابقات التي تتضمنها فعاليات المهرجان فهي مسابقة عمرو الليثى للسيناريو، وتتضم لجنة تحكيم المخرجة هالة خليل رئيسا، وعضوية كل من المؤلفين محمد الغيطي وأيمن سلامة.

مقالات مشابهة

  • منتدى حواري يستعرض التطلعات والرؤى المستقبلية لخدمات كبار السن
  • إطلاق المنصة الالكترونية "عطاء لخدمات كبار السن" بأسيوط
  • أسباب ظهور الكدمات على أجسام كبار السن
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • أهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على صحة كبار السن
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • الإفتاء: الإسلام وضع كبار السنِّ في مكانة خاصة وحثَّ على رعايتهم
  • «الإفتاء»: الإسلام وضع كبار السنِّ في مكانة خاصة وحث على رعايتهم