جريدة الوطن:
2024-10-03@07:51:31 GMT

مطعم الصفدي يفتح أبوابه في أبوظبي

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

مطعم الصفدي يفتح أبوابه في أبوظبي

تعلن سلسلة مطاعم الصفدي المزدهرة تحت إدارة عائلة الصفدي عن افتتاح أوّل فرعٍ لها في أبوظبي، بين أحضان مشروع القناة، حيث سيكون الضيوف على موعدٍ مع تشكيلة من أشهى النكهات اللبنانية الأصيلة وسط أجواء تعكس كرم الضيافة.

يدعو المطعم الضيوف إلى التلذّذ بالأطباق المميزة من قائمة الطعام المنتقاة بعناية والتي تضمّ أطايب شهرية وموسمية تسلّط الضوء على غنى المطبخ اللبناني وتنوّع نكهاته المذهل، وسيحلو لروّاد المطعم تناول هذه الأطباق الشهية فيما يتأملون المناظر التي تخطف الأنفاس، سواء اختاروا الجلوس في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق.

أمّا ضيوفنا الذين يودّون اختبار تجربة فريدة، فنوفّر لهم منطقة مخصصة للتدخين ليستمتعوا بشتّى نكهات الشيشة فيما يتناولون ما لذّ وطاب من أكلات المطبخ اللبناني العريق.

يحرص فرع أبوظبي على تقديم تجربة طعام فريدة تلائم مختلف المناسبات، لذا نؤكّد لجميع ضيوفنا أنّهم سيختبرون لحظات لا تُنسى في مطعم الصفدي فيما يستمتعون بأطباقنا الشهية وسط أجواء استثنائية، سواء أرادوا الاجتماع مع زملائهم على غداء عمل، أو تناول الطعام مع أفراد العائلة، أو التلذذ بالعشاء مع الأصدقاء، أو الاحتفال بمناسبةٍ خاصة.

وفي هذا الصدد، صرّح فادي الصفدي، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم الصفدي قائلاً: “يسعدنا أن نجسّد إرثنا العريق وخبرتنا الواسعة في توفير تجارب طعام مميزة في قلب أبوظبي. فقد سعينا طوال مسيرتنا إلى تقديم نكهات المطبخ اللبناني بشغف والتزام تام، ونحن متشوّقون لترسيخ مكانتنا في قطاع المطاعم المزدهر في أبوظبي”.

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة مطاعم الصفدي كانت قد حققت نجاحاً مبهراً وافتتحت عدّة فروع في دبي، لذا كان من المنطقي أن توسّع انتشارها وتقدّم تجربة الطعام التي تشتهر بها لسكّان أبوظبي. وبالتالي، تعكس هذه الخطوة التزام العلامة بتقديم تجارب طعام استثنائية إلى قاعدة أوسع من العملاء.

نجح المطعم الحائز على جوائز والمعروف بتقديم أطباق لبنانية ولا أشهى في حجز مكانة متميّزة له في دبي على مدى العقدين الماضيين. واليوم، تملك سلسلة مطاعم الصفدي خمسة فروعٍ ناجحة في كلّ من الرقّة وشارع الشيخ زايد وأم الشيف وذي بوينت نخلة جميرا ودبي موتور سيتي، وتقدّم لضيوفها تجارب طعام أصيلة وعالية الجودة تتخطّى توقعاتهم وتدلّل حواسهم.

يلتزم مطعم الصفدي الجديد في أبوظبي بتقديم تجربة تناول طعام ترتقي إلى مستويات كرم الضيافة التي تشتهر بها سلسلة مطاعم العلامة، حيث يوفّر لضيوفه إمكانية الجلوس في الداخل وفي الهواء الطلق، فهو يتّسع لـ450 ضيفاً يستقبلهم يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

تخيّم الأجواء اللبنانية الأصيلة التي تعكس جذور العلامة على مطعم الصفدي الجديد في أبوظبي، ويتميّز ديكوره الداخلي بلمسة عصرية استثنائية، بحيث يدعو الضيوف لتناول أشهى المأكولات وتمضية أمتع الأوقات فيما ينعَمون بالراحة بين ربوعه.

تلتزم العلامة بتلبية تطلّعات العملاء في كلّ ما تقدّمه لهم من خدمات، وينسحب ذلك على برنامج الولاء الذي بات متوفراً عبر تطبيق الصفدي للتوصيل والذي يتيح للعملاء الحصول على مكافآت مع الطلبيّات التي يجرونها. وفي المستقبل، سيبدأ الفرع الجديد بتلقّي الطلبيات وتوصيلها ضمن أبوظبي، عبر التطبيق ومركز الاتصالات ومنصات توصيل الطعام، حرصاً على توفير الراحة التامة للعملاء المقيمين في العاصمة.

يشكّل المطعم الذي يتمركز في مشروع القناة أوّل فروع سلسلة مطاعم الصفدي في أبوظبي، إذ تستعدّ العلامة لافتتاح فروعٍ إضافية في الإمارة تستعرض من خلالها تميّز المطبخ اللبناني، حتّى أنها وضعت خططاً للتوسع إلى خارج العاصمة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 طن زيت طعام مغشوش في أسيوط

قال اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، أنه تم ضبط سيارة نقل محملة بحوالي 9 طن زيت طعام مجهول المصدر وغير مطابق للمواصفات خلال حملة تموينية مفاجئة في ضوء المراقبة المستمرة على الأسواق ومتابعة جودة السلع الغذائية والتموينية المقدمة للمواطنين لافتاً إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرداعة حيال المخالفين للقانون والمتاجرين بصحة المواطنين وردع كل من تسول له نفسه من ضعاف النفوس الإستغلال التجاري وتحقيق أرباح غير مشروعة دون وجه حق مشيراً إلى تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الغش.

وأوضح المحافظ - في بيان - أن مديرية التموين بقيادة خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين بأسيوط شنت حملة تموينية مفاجئة على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بعدد من قرى ساحل سليم بمشاركة سيد حسين حسن مدير إدارة تموين ساحل سليم وعضويه راشد همام على مفتش التموين وأحمد سيد وأمين شرطة مباحث التموين محمد عبد الباسط وذلك للتأكد من السلع المعروضة لضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتأكد من صلاحية المعروضات حفاظاً على الصحة والسلامة العامة وهو ما أسفر عن ضبط سيارة نصف نقل محملة بزيت طعام مجهول المصدر ومشكوك في مطابقته للمواصفات القياسية والقانونية وتقدر الكمية المضبوطة بحوالي 9 طن و720 كيلو جرام وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الحمولة بمنطقة الحضانة وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يذكر أن محافظ أسيوط قد أعلن ـ في وقت سابق ـ عن تلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات على رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) ورقم (2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجي ( واتس آب - تليجرام ) على مدار 24 ساعة على رقم ( 01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لأحد وسيتصدى بكل إمكانياته لأي تهديد لأمنه واستقراره
  • الصفدي: لا مصلحة لأحد بدفع المنطقة نحو حرب شاملة
  • ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 طن زيت طعام مغشوش في أسيوط
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية
  • الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية