بدأ اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية بمحافظة الإسكندرية في 533 لجنة فرعية، موزعة على جميع الدوائر الانتخابية، متاحة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المستشار مسعد أبو سعد، رئيس غرفة الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية والبحيرة ومطروح، إنه تم التأكد من بدء العملية الانتخابية بجميع اللجان الـ533 الفرعية، والـ18 لجنة عامة بالإسكندرية، ووجود قاضي في كل لجنة فرعية من بينهم قاضيتان، وأن غرفة العمليات الخاصة بسير العملية الانتخابية تأكدت من استلام كل قاضي للجنته مع انطلاق الانتخابات.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الناخبين بالإسكندرية يبلغ 4 ملايين و300 ألف ناخب، وتضم الإسكندرية 18 لجنة عامة، مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 351 مركزا انتخابيا، واللجان الفرعية 533 لجنة، بالإضافة إلى لجان الوافدين وتبلغ 36 لجنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الدوائر الانتخابية اللجان الفرعية العمليات الخاصة عدد الناخبين للإدلاء بأصواتهم لجان الوافدين مدينة برج العرب محافظة الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

"صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، كلية الصيدلة بمناسبة فوز مشروع "الدائرة الخضراء "Green Cycle المقدم من الكلية بالمركز الثالث على مستوى محافظة الإسكندرية فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية (الدورة الثالثة 2024) فئة المبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح.

جدير بالذكر أن المشروع فاز للعام الثانى على التوالى فى هذه المبادرة حيث حقق المركز الأول على مستوى محافظة الإسكندرية فى العام الماضى.

ومن جانبه كرم الفريق أحمد خالد سعيد محافظ الإسكندرية المشروعات الفائزة، وقام سيادته بتسليم شهادات التقدير لكل من الدكتور شريف رستم وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الحويط أستاذ العقاقير وعضو لجنة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية. 

وذلك بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

مقالات مشابهة

  • "صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الإسكندرية: "نحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لتنفيذ المبادرات الرئاسية
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • غرفة تجارة دمشق تعلن نتائج انتخابات مجلس إدارتها الجديد
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا
  • تشكيل لجنة لمراقبة المخالفات الانتخابية في السليمانية
  • مصروفات كليات جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف خطوات التقديم