قالت المطربة هدى، إنَّ الانتخابات الرئاسية  2024 منظمة إلى أقصى درجة، والإقبال كثيف جدًا خاصة من الشباب، مبينة أنَّ من أبرز المشاهد في عمليات التصويت هي مساعدة كبار السن في العملية الانتخابية، واصطحابهم على كراسي متحركة، ومساعدة ذوي الهمم أيضًا.

وأضافت المطربة هدى، خلال مداخلتها في برنامج «حدوتة كل ست»، مع المذيعة شيماء السباعي، على «راديو شعبي FM»، أنَّ المرأة المصرية والشباب والرجال يقفون خلف دولتهم، فمصر أم الدنيا ومحروسة من الله سبحانه وتعالى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

مركز عراقي يرصد 50 شخصية ومنظمة تهاجم القضاء

بغداد اليوم -  


 

 

حذر المركز العراقي لمحاربة الشائعات، اليوم الاثنين، من خطورة استهداف القضاء العراقي الذي خرقاً لسيادة العراق ومحاولة للإطاحة باحد اهم أعمدة الدولة العراقية، كاشفا عن رصد حراكاً لصناعة رأي عام وهمي يؤيد الخطوات الأمريكية التي تسعى لتشريع يدين المؤسسة القضائية العراقية.

 

وذكر المركز، في بيان صحفي، ان قسم الرصد والمتابعة، رصد وجود اكثر من 50 منظمة ومركز بحثي ونشطاء بارزين على مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بكتابة تقارير مضللة  او تدوينات وقصص مفبركة تستهدف مجلس القضاء ورئيس المجلس القاضي فائق زيدان، لصالح جهات سياسية  بهدف فسح المجال وتهيئة خلفية للدول الاخرى للنيل منه و للتقليل من شأن وأستقلال ومهنية السلطة القضائية.

 

وأوضح المركز أن هذه المنظمات والمراكز والنشطاء يعملون جميعا ضمن لوبيات جهات سياسية، تضررت مصالحها من قرارات القضاء ومهنيته، وقد عملت بشكل مدورس ومنظم لصناعة تقارير واخبار مضللة تمس بسمعة ومهنية القضاء العراقي والتشكيك بعمله لغرض التشكيك بثقة المواطنين والمجتمع الدولي بقرارته، عبر صناعة رأي عام وهمي بالتزامن مع التحرك الأمريكي الأخير. 

 

واشار المركز  إلى انه في ظل التطور المتواصل في عمل السلطة القضائية ومفاصلها وقطعها شوطا مهما في إثبات استقلاليتها وضربها لعصابات الجريمة والمخدرات وتعزيز مكانتها كصمام أمان للعملية السياسية في العراق والضامن لحقوق وحريات العراقيين، يجب على المواطنين والنخب من المثقفين والاعلاميين التصدي لكل من يستهدف القضاء.

 

واكد ان السكوت عن هذه الاصوات هي بمعنى دعم لعصابات نهب المال العام   والجريمة والمخدرات التي كانت المتضرر الاول من يد القضاء للحديدية.

مقالات مشابهة

  • مركز عراقي يرصد 50 شخصية ومنظمة تهاجم القضاء
  • المرشحون للرئاسة الموريتانية يدلون بأصواتهم في الانتخابات
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024 - بزشكيان يتصدر والجولة الثانية الجمعة القادمة
  • لجنة الانتخابات الوطنية الإيرانية: مسعود بزشكيان وسعيد جليلي يتأهلان الى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الجمعة القادم 5 تموز
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس
  • الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • عاجل - كيف يتصدرسعيد جليلي على بزشكيان النتائج الأولية داخل الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024؟
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن انتهاء عملية التصويت وبدء عملية فرز الأصوات
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن تمديد فترة الاقتراع حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً بالتوقيت المحلي للبلاد بسبب الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع