تواصل الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي عملها لمتابعة تصويت المصريين بكافة أنحاء الجمهورية، من خلال غرفة العمليات المركزية المشكلة على مدار الساعة لمتابعة سير العملية الانتخابية من خلال موكليها ومناديبها في كافة اللجان وتيسير أي معوقات، وذلك في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية 2024.

وتتابع غرفة العمليات المركزية، وعبر التقنيات المتطورة والتواصل الميداني بالمناديب في اللجان أماكن التصويت وجاهزيتها، مع استمرار الغرفة عملها على مدار الساعة خلال اليوم الأخير للاقتراع.

وأشارت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إلى أن الغرفة على أتم استعدادها في التدخل مركزيا لتذليل أي عقبة قد تطرأ من خلال التواصل مباشرة مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذا متابعة عملية التصويت وفقًا للضوابط الدستورية والقانونية.

اقرأ أيضاًحملة السيسي تزف بشرى للمصريين: «الأصعب فات» وجني الثمار الفترة المقبلة

حملة السيسي تشكر «اتحاد شباب المصريين» على جهودهم في انتخابات الرئاسة بالخارج

لدعم الرئيس.. حملة السيسي تستعرض مؤتمرات التأييد في مختلف المحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة 2024 حملة الرئيس السيسي انتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ حملة السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الحملة الانتخابية للرئيس السيسي حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حملة السيسي الانتخابية رئيس حملة السيسي الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

بايدن ربح قرعة العملة.. إجراءات صارمة خلال مناظرة الرئاسة الأمريكية

كشفت شبكة سي إن إن الأمريكية عن بعض تفاصيل المناظرة المنتظرة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية جو بايدن ودونالد ترامب.
وجرى تحديد موقع كلا المتناظرين على منصة التتويج من خلال "رمي عملة معدنية في الهواء"، وسقطت العملة على اختيار حملة بايدن، ما يعني أن حملته يجب أن تختار ما إذا كانت تريد اختيار موقع بايدن على المنصة أو دوره في الكلمة الختامية.

للمرة الأولى سيتناظر رئيس حالي ورئيس سابق أمام ملايين المشاهدين، في لقاء يحدث في وقت أبكر بكثير من المعتاد.#اليوم
أخبار متعلقة وسط نفي جنوبي.. كوريا الشمالية تزعم إجراء تجربة صاروخية ناجحةحرس الحدود الأوكراني يمنع 20 مجندًا من الهروبللمزيد: https://t.co/hoWMWTjwSD pic.twitter.com/sfc4UkmJdM— صحيفة اليوم (@alyaum) June 27, 2024
واختارت حملة بايدن موقع المنصة الأيمن، إذ سيكون الرئيس الديمقراطي على الجانب الأيمن من شاشات مشاهدي التليفزيون ومنافسه الجمهوري سيكون على يسار المشاهدين.
وعلى الجانب الآخر، اختارت حملة ترامب أن يلقي الرئيس السابق الكلمة الأخيرة، ما يعني أن بايدن سيتقدم أولًا في ختام المناظرة.كتم صوت الميكروفوناتوسيُكتم صوت الميكروفونات طوال فترة المناظرة باستثناء المرشح الذي يحين دوره في التحدث.
وبينما لن يُسمح بأي أدوات أو ملاحظات مكتوبة مسبقًا على المسرح، فسيُمنح المرشحان قلمًا وأوراقًا وزجاجة ماء.

مخاوف مواجهة بايدن وترامب في الانتخابات الرئاسية تتزايد.. 9 منافسين آخرينhttps://t.co/bmyiN1frMg#اليوم pic.twitter.com/yR2ueeqvB1— صحيفة اليوم (@alyaum) April 23, 2023
وستكون بعض جوانب المناظرة - بما في ذلك غياب جمهور الاستوديو - مختلفة عن المناظرات السابقة، ولكن كما كان الحال في الماضي، فإن مديري المناظرة المذيعين جيك تابر ودانا باش "سيستخدمان جميع الأدوات المتاحة لهما لفرض التوقيت وضمان مناقشة متحضرة".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الكشف عن نتائج أولية للانتخابات الرئاسة الإيرانية
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • إيران: تمديد فترة التصويت للانتخابات الرئاسية الـ14 ساعتين إضافيتين
  • إيران: تمديد فترة التصويت للانتخابات الرئاسية الـ 14 ساعتين إضافيتين
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بانتخابات الرئاسة (شاهد)
  • بايدن ربح قرعة العملة.. إجراءات صارمة خلال مناظرة الرئاسة الأمريكية
  • المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025