أخبار متعلقة

«الداخلية» تنظم دورة تدريبية في مكافحة العنف ضد المرأة للكوادر الشرطية العربية

«الداخلية»: حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بدمياط

«الداخلية»: ضبط 147 قطعة سلاح و301 قضية مخدرات وتنفيذ 84234 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

شنت الاجهزة الامنية في الاسكندرية حملات مكثفة عقب ما تم نشره على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» متضمنًا تعليق زعمت خلاله عدم إلتزام عدد من قائدى سيارات الأجرة بتعريفة الركوب المُقررة وممارسة أعمال البلطجة تجاه المواطنين بمنطقتى خط البحر وشارع أبوقير بالإسكندرية.


وقالت الاجزة الامنية انها قامت بعدة حملات لضبط المخالفات بالمنطقتين حيث أسفرت الجهود خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 352 مخالفة السير بدون رخصتى قيادة وتسيير، و120 مخالفة إنتهاء رخصتى القيادة والتسيير،. 39 مخالفة تقاضى أجر أزيد من المقرر، و63 مخالفة تحميل خارج الموقف، و58 مخالفة تكوين موقف عشوائى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر الاسكندرية البلطجة حملات الاسكندرية ابو قير خط البحر استغاثة علي الفيس بوك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر الاسكندرية حملات الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية

 

تكثف قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين في الإسكندرية، مساء اليوم السبت، جهودها في البحث عن جثمان طفل غرق أثناء الاستحمام بشاطئ الزراعيين بحي العجمي.

كان قد تلقى مدير الامن اخطارا من العميد ياسر القطان مامورقسم شرطة الدخيلة يفيد ورد اخطارا من شرطة النجدة بغرق طفل اثناء السباحة بمياه البحر بشاطئ الزراعين بالكيلو 21 غرب المحافظة .

انتقل ضباط مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ رفقة قوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتبين من الفحص غرق طفل يدعى «محمد جابر محمد» 11 سنة، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب المفقود.تم اخطار النيابة العامة  التى توالت التحقيق .

كانت قد شهد ت شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 52 شاطئًا تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا، اليوم السبت، ارتفاعًا وعدم استقرار في أمواج البحر.،وناشدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في بيان لها، المصطافين، الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، حذرت اليوم السبت، المصطافين، من ارتفاع الأمواج بشواطىء الثغر وناشد رواد الشواطيء الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج، وقالت في بيان عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «لو معاك اطفال روح للشواطئ اللي رافعين الراية الخضراء عشان تبقى مطمن عليهم ولو بتعرف تعوم روح الشواطئ اللي رافعين الراية الصفراء ومتعديش المساحة الآمنة للسباحة».

مقالات مشابهة

  • غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية
  • تحرير 16 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • الداخلية: لا صحة لضبط طفل فى الدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • وحدة المخابز تضبط معدات خطيرة في مخابز مخالفة ببنغازي
  • تموين القليوبية تنفذ حملات على الأسواق والمخابز البلدية لضبط الأسعار والمخالفات
  • إحباط ترويج 13 طن دقيق في السوق السوداء
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا
  • حملات تموينية تضبط 13 طن دقيق أبيض