تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، تفقد المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ١٥ مقرا للجان الانتخابية بمحافظة الدقهلية ، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية بانتخابات الرئاسة ٢٠٢٤، ذلك بمرافقة وفد من قيادات أمانة وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وأضاف"الباز" فى تصريحات له، على هامش تفقده عدد من اللجان الانتخابية بمحافظة الدقهلية، أن المشهد الانتخابي فى اليوم الأول والثاني يدعو للفخر ، ويؤكد حرص الشعب المصري على المشاركة فى رسم مستقبل وطنهم ،وحماية أمنه واستقرارها من التحديات الراهنة المحيطة به.

وشدد الباز على أن المصريين كسبوا الرهان من خلال نزولهم للانتخابات الرئاسية واستخدام حقهم الدستوري باعتباره واجبا وطنيا فى المقام الأول، موضحا أن انتخابات الرئاسة استحقاق دستوري هام يجب على الجميع المشاركة فيه. 

ودعا الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر جموع المصريين للنزول والادلاء باصواتهم فى اليوم الثالث والأخير من ايام التصويت، لرسم مستقبل أفضل لبلادنا ولأولاده.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين والمقام أمام جمعية الشبان المسلمين ودار مناسبات مسجد النصر بشارع الجيش بالمنصوره . 
وأوضح مرزوق بأن سعر كيلو اللحوم البلدية بمنفذ مؤسسة حياه كريمه 310 جنيه فقط لخلق منافسه من أجل خفض أسعار اللحوم .
وقرر " المحافظ " إقامة منفذ دائم لمؤسسة حياه كريمه لبيع اللحوم البلديه من مزارعها بمدينة المنصوره ، مشيراً إلي أنه سيتم افتتاح فروع أخري في مختلف المراكز في حالة احتياج مؤسسة حياه كريمه لذلك وتوافر كميات لحوم لديها .
وثمن " مرزوق" دور مؤسسة حياه كريمه علي جهودها المبذولة لرفع المعاناه عن كاهل المواطن المصري ، في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات بكافة أنواعها بسبب التغيرات المناخيه والظروف الاقتصاديه العالميه.
ومن جانبه أوضح العقيد اسماعيل معوض مدير مكتب مؤسسة حياه كريمه بالدقهليه بأن اللحوم التي يتم بيعها بمنفذ مؤسسة حياه كريمه هي من مزارعها وهي لحوم بلديه ، مشيراً إلي أن مواعيد العمل بالمنفذ يومياً من الساعه 9 صباحاً وحتي الساعه 6 مساءاً.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للأمم المتحدة: لقد حان الوقت لإطلاق سراح الرهائن وإسكات البنادق في غزة ولبنان
  • الأمين العام للأمم المتحدة: يجب أن نستمر ببذل الجهود من أجل التوصل لحل دائم للنزاع بين إسرائيل وفلسطين
  • الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب عقب هجمات 7 أكتوبر تسببت في معاناة إنسانية عميقة للفلسطينيين في غزة والآن شعب لبنان
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية
  • «لجنة أجرانات» و«من أرشيف الجبهة».. أعمال متميزة توثق لنصر أكتوبر على «الوثائقية»
  • تنقلات جديدة لرؤساء المدن بمحافظة الدقهلية وصعود عدد من النواب
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • أسعار كرتونة البيض بمحافظة الدقهلية اليوم الجمعة 4-10-2024
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها