كتب- محمد أبو بكر:
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ 6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

قالت الأرصاد، إن حالة الطقس الثلاثاء، تشهد أمطار متوسطة ورعدية قد تغزر أحيانًا بنسب حدوث 70 %، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأضافت الهيئة، أنه يتواجد، أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من مدن القناة وجنوب الوجه البحري وسيناء، تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30 إلى 40 % تقريبًا، على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

كما يتواجد، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد.

الأربعاء 13 ديسمبر 2023

وأوضحت الأرصاد، أن حالة الطقس الأربعاء، يتواجد بها، أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40 إلى 50 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تمتد خفيفة بنسبة حدوث 20 إلى 30 % بمناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبري ومدن القناة وخليج السويس وشمال ووسط سيناء، على فترات متقطعة.

وأشارت الهيئة، إلى وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

الخميس 14 ديسمبر 2023

تابعت الأرصاد، أن حالة الطقس الخميس 14 ديسمبر 2023، تشهد شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا،ن من الرابعة إلى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من الجمعة 15 ديسمبر إلى الأحد 17 ديسمبر 2023

وأضافت الأرصاد، أنه يتواجد شبورة مائية من الرابعة إلى التاسعة صباحًا تقريبًأ، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا:

خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة الطقس الأرصاد الأمطار درجات الحرارة طوفان الأقصى المزيد على مناطق من السواحل الشمالیة على فترات متقطعة الوجه البحری وشمال الصعید حالة الطقس دیسمبر 2023

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب

المناطق_واس

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.

وأشار إلى أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الثامنة مساءً.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: ارتفاع في معدل درجات الحرارة السطحية بـ 80% على أغلب المناطق خلال فصل الصيف 3 يوليو 2024 - 7:24 مساءً “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران 2 يوليو 2024 - 9:45 صباحًا

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • انخفاض مؤقت واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب
  • حالة الطقس اليوم اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة قنا
  • انخفاض الحرارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة