شبكة انباء العراق ..

أكدت وزارة التربية، عدم إصدارها قراراً بالاعتماد على الدروس الالكترونية خلال العطلة التي منحتها الحكومة للتلاميذ والطلبة لإجراء الانتخابات المحلية الأسبوع المقبل.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد، إن “الوزارة لم تصدر أي قرار يتضمن الاعتماد على الدروس الالكترونية خلال مدة العطلة التي ستستمر لأسبوع”، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

ونوه السيد بأنه “في حال وجود أي إجراء بهذا السياق، فسيعلن عن طريق الموقع الرسمي للوزارة حصراً”.

وأعلنت وزارة التربية أمس الأول الأحد، تعطيل الدوام في عموم مدارس البلاد الحكومية والأهلية لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الثلاثاء على أن يستأنف الدوام يوم الأربعاء (20 كانون الأول)، بهدف تهيئة المدارس كمراكز اقتراع واتمام الاستعدادات الاستباقية لإجراء انتخابات مجالس المحافظات في الـ 18 منه.

كما جددت الوزارة في بيان لاحق أمس الاثنين، التأكيد على أن تعطيل الدوام يشمل كافة المدارس الحكومية والاهلية، وأن المخالف سيتعرض لأشد العقوبات.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها

نفت المطربة اللبنانية إليسا الأنباء المتداولة عن قرب زفافها على حبيبها الذي سبق وتحدثت عنه في لقاء تلفزيوني في شهر رمضان. وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن موعد زواج إليسا من حبيبها الذي كشفت مؤخرًا عن علاقتها به لأول مرة مع الإعلامي عمرو أديب بات قريبا.

وحسمت إليسا الجدل، وأعادت نشر تدوينة عبر موقع "X" لأحد معجبيها يقول: "معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟".

وفي شهر رمضان 2024، تحدثت إليسا عن حبيبها، وكشفت قصة حبها لأول مرة مع الإعلامي المصري عمرو أديب خلال بودكاست "Big Time".


وقالت حينها: "حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنوات، هو غني وليس لبنانيًا، أشيب الشعر وشكله حلو، ولا أراه كثيرا لكونه مقيما خارج لبنان، وأتواصل معه باستمرار".

فنيًا، طرحت إليسا ألبومها الجديد بعنوان "أنا سكتين" عبر موقع "يوتيوب"، ويتكون من 12 أغنية، وحققت أغنيتها "أنا سكتين" نجاحًا كبيرًا فور طرحها وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • الرابط الرسمي لـ نتائج الصف التاسع 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • هل يجوز الوضوء بماء البحر؟..الإفتاء تحسم الجدل 
  • التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها