شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي والزمالك مواجهة الأعصاب الباردة ودوافع خاصة للقطبين في القمة 126، 09 40 ص الخميس 13 يوليو 2023 الأهلي والزماك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي والزمالك.. مواجهة الأعصاب الباردة ودوافع خاصة للقطبين في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي والزمالك.. مواجهة الأعصاب الباردة ودوافع خاصة...

09:40 ص | الخميس 13 يوليو 2023

الأهلي والزماك

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية والأفريقية بصفة عامة، وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة، صوب استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس؛ لمتابعة قمة الكرة المصرية التي يستضيف فيها الفريق الكروى الأول بالنادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروى 2022-2023.

قمة الأهلي والزمالك على نار هادئة 

وستكون القمة 126 على نار هادئة، بعد أن حسم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز بلقب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروى 2022-2023، وضمن غريمه التقليدي الزمالك المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل، ليخوض كل فريق قمة اليوم المرتقبة باستاد القاهرة الدولي بأعصاب باردة، ويرغب كل طرف في تحقيق انتصار معنوي، في ظل رغبة المارد الأحمر بمواصلة تحطيم الأرقام القياسية وإسعاد جماهيره في ليلة الاحتفال بالدوري رقم 43 في تاريخ القلعة الحمراء.

فريق الأهلي

الزمالك يبحث عن الفوز السابع على التوالي 

على الجانب الآخر، يأمل فريق الزمالك في مواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق الفوز السابع على التوالي بعد أن حقق 6 انتصارات متتالية في مباريات الدوري والكأس الأخيرة، والتأكيد على عودة الفريق للمسار الصحيح قبل مشاركته المنتظرة بمنافسات البطولة العربية، وهو ما يجعل للمباراة أهمية خاصة ودوافع خاصة لكل فريق.

فريق الزمالك

وعلى المستوى الفني، تأتي إثارة المواجهة اليوم في ظل القوة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها كل فريق وتدل عليها لغة الأرقام، نظراً لأن الأهلي الأقوى هجوماً بمسابقة الدوري بعد أن سجل لاعبوه 54 هدفاً في 29 مباراة، في حين شهدت مباريات الزمالك الأخيرة ببطولتي الدوري والكأس انتفاضة هجومية بيضاء، بعد أن أحرز لاعبو الفريق الأبيض 18 هدفاً في آخر 6 مباريات، وهو ما يعني إمكانية مشاهدة غزارة تهديفية في لقاء اليوم، لا سيما في ظل عدم خوض اللقاء تحت ضغوط لأي طرف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والزمالک القمة 126 بعد أن

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن الأبيض خاض مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بعد تحقيق عدة مطالب وفقا لاحتياجاته التى قدمها في بيانه الرسمي.

وأوضح متحدث الزمالك أن الدليل على ما يقوله هو أنه تم اعلان جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز كاملا عقب عدم خوض الزمالك مباراته أمام الأهلي بالجولة الماضية.

واكمل كنا نتمنى خوض مباراة القمة أمام الأهلي لكننا لم نحصل على اى إجابات او رد فعل لمتطلبات الزمالك قبل لقاء القمة. 
 

أزمات الزمالك..

وتعرّض نادى الزمالك لإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب ثلاث قضايا خلال الفترة الماضية.. الأولى من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد الغرامة بسبب مستحقات لاعبه السابق المغربى خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو.

ثم تكرر الإيقاف يوم 15 مايو الماضي لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات مساعدى البرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، حيث تقدم روي أجواش أحد مساعدي المدرب البرتغالي الأسبق فيريرا بشكوي بخصوص مستحقات مالية متأخرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم