شهدت مدرسة الازبكية الإعدادية برمسيس صباح اليوم الثلاثاء آخر أيام الانتخابات الرئاسية توافد العشرات من المواطنين على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية وسط تكثيف أمنى مشدد من قبل قوات الشرطة لتأمين سير العملية الانتخابية.

توافد العشرات على لجان الاقتراع بمحطة مصر آخر أيام الانتخابات الرئاسية آخر أيام الانتخابات الرئاسية 2024 .

.احتشاد المواطنين أمام اللجان الانتخابية قبل بدء التصويت بساعتين في القاهرة (صور)

 وقد اصطف المواطنين في طابور سير استعدادا للدخول إلى مقراتهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم. وقد انطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 أول أمس الاحد حتى اليوم الثلاثاء، حيث تبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا. 

وينافس في الانتخابات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي. 

وتنطلق العملية الانتخابية في كافة أنحاء محافظات الجمهورية في 9376 مركزا انتخابيا بإجمالي ١١ ألف و٦٣١ لجنة اقتراع فرعية موزعة على المدارس ومراكز الشباب والوحدات الصحية ويحق لحوالي ٦٧ مليون مواطن الادلاء بأصواتهم وفق قاعدة بيانات الناخبين.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجان الاقتراع برمسيس آخر أيام الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية آخر أیام الانتخابات الرئاسیة لجان الاقتراع

إقرأ أيضاً:

على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين

أثارت زلة لسان للرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن قدم المغني اللاتيني نيكي جام بشكل غير دقيق خلال تجمع انتخابي في لاس فيغاس. ففي تصريح أثار الكثير من الجدل، وصف ترامب المغني بأنه "امرأة"، قائلًا: "نقدم نجم الموسيقى نيكي جام، إنها مثيرة."

وخلال التجمع، تابع ترامب: "هل تعرفون نيكي؟ إنها ساخنة، أين نيكي؟" ثم أضاف: "شكرًا لك نيكي، من الرائع وجودك هنا." وعندما خرج نيكي جام، الذي كان يرتدي قبعة كتب عليها "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، من بين الحشد إلى المسرح وصافح ترامب، أدرك الأخير خطأه بسرعة وقال: “أوه، انظر! تناول الطعام هنا، أنا سعيد لأنه جاء".

أثار هذا الخطأ تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار البعض إلى أنه يعكس عدم دقة ترامب في تقديم المعلومات. يُذكر أن عمر الرئيس الحالي والمرشح الديمقراطي السابق جو بايدن وقدراته المعرفية كانا موضوعًا رئيسيًا للانتقادات من قبل معارضيه الجمهوريين خلال ترشحه للانتخابات الرئاسية قبل انسحابه.

مقالات مشابهة

  • صحة مطروح تقدم 20 ألف خدمة في أولى أيام المبادرة الرئاسية «بداية جديدة».. صور
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر
  • الانتخابات الأميركية.. حزب واحد شرير بأسماء مختلفة
  • أي مشهد سياسي بتونس قبل أسابيع من الاقتراع الرئاسي؟