شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الإسكان يتفقد اجراءات القرعة الخامسة لمدينة “جنوب سعد العبدالله”، وزير العدل ووزير الدولة لشؤون الإسكان فالح الرقبةتفقد وزير العدل ووزير الدولة لشؤون الإسكان فالح الرقبة .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الإسكان يتفقد اجراءات القرعة الخامسة لمدينة “جنوب سعد العبدالله”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الإسكان يتفقد اجراءات القرعة الخامسة لمدينة...
وزير العدل ووزير الدولة لشؤون الإسكان فالح الرقبة

تفقد وزير العدل ووزير الدولة لشؤون الإسكان فالح الرقبة اجراءات القرعة للدفعة الخامسة من الضاحية الثالثة لمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله.

وقالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن الوزير اطلع على آلية الاختيار وتقديم المشورة لأصحاب الطلبات حول القسائم المتوفرة على المخططات ومميزاتها.

وأضافت أن الدفعة الخامسة من الضاحية الثالثة تضمنت 303 قسائم سكنية بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 29 ديسمبر 2003.

وأشارت إلى أن القطاعات المختصة تمكنت خلال شهر يونيو الماضي من توزيع 925 قسيمة على المخططات للمواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة ليكون إجمالي عدد الوحدات الموزعة حتى الشهر ذاته في مشروع (جنوب سعدالعبدالله) 7458 مشروعا إضافة إلى 6649 طلب تخصيص لأصحاب الطلبات حتى ديسمبر 2005.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرز أحداث اليوم.. وزير البترول يشارك في «جازتك 2024» وانطلاق معرض الكتاب

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومصطفى كفافي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا حول أهم وأبرز الأحداث التي تشهدها البلاد اليوم.

انطلاق فعاليات معرض الكتاب في الدورة التاسع

وجاء بالتقرير: «انطلاق فعاليات معرض الكتاب في الدورة التاسعة، الذي ينظمه نادي طلعت حرب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب ودار المعارف للنشر والتوزيع، ومشاركة الجمعية المصرية للكاريكاتير في الخامسة مساءا بمقر نادي العجوزة، وتشارك فيه الهيئة العامة للكتاب ودار المعارف بأحدث الإصدارات المتنوعة في مختلف المجالات من إصداراتهم المختلفة في كافة السلاسل التي تصدر، ويفتح النادي أبوابه للزوار من الخامسة حتى الحادي عشر مساءا ويستمر حتى 23 سبتمبر الجاري».

وأضاف: «سيشارك وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي اليوم في فعاليات المؤتمر العالمي جازتك 2024، أحد أكبر التجمعات الدولية في مجال الطاقة والغاز الطبيعي، التي تفتتح أعماله في مدينة هيوستون الأمريكية ويستمر حتى 20 سبتمبر من الشهر الجاري، ويشارك به وزير الطاقة والمسؤوليات ورئاسات الشركات المختصة بالغاز الطبيعي والمسال والهيدروجين وتقنيات المناخ وحلول الطاقة منخفضة الكربون والصناعات المتعلقة بقطاع الطاقة».

وتابع: «اليوم يشهد 6 مباريات قوية في إطار الجولة الأولى من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا من أهمها مباراة إي سي ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي في تمام الساعة 10 ليلا، وبنفس التوقيت مباراة ريال مدريد الأسباني مع شتوتجارت الألماني».

مقالات مشابهة

  • مدرسة STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى
  • وزير الاقتصاد ووزير السياحة الغواتيمالي يبحثان تعزيز التعاون السياحي المشترك
  • وزير الإسكان: صباح اليوم.. إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات وآليات تنفيذه
  • وزير الإسكان: يجب تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات بما يتماشى مع قيمتها التاريخية والأثرية
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام
  • تفاصيل اجتماع وزير الإسكان مع محافظ الجيزة.. طوير المنطقة المحيطة بالأهرامات
  • أبرز أحداث اليوم.. وزير البترول يشارك في «جازتك 2024» وانطلاق معرض الكتاب
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات
  • حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" تصل لمدينة الشلاتين