كشفت أحدث المعلومات حول سلسلة هواتف Honor Magic6 القادمة عن نظام الكاميرا الثلاثية المتواجدة على الظهر وبعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الكاميرا الأمامية.

ووفقًا لـ Digital Chat Station على Weibo ، سيحتوي Honor Magic6 على مستشعر OV50H ومستشعر OV50K وبريسكوب زووم بدقة 160 ميجابكسل. 

ويعد OV50H مستشعر بحجم 1 / 1.

3 بوصة ، بينما تشير الشائعات إلى أن OV50K في هاتف Honor Magic6 هو إما مستشعر من نوع 1 بوصة أو مستشعر 1 / 1.3 بوصة.

بكاميرا 160 ميجابكسل..اشتري موبايل Honor الجديد


و يتميز OV50K في هاتف Honor Magic6 بتقنية LOFIC - مكثف تكامل التدفق الزائد الجانبي CMOS ، وهو في الأساس مستشعر مكدس ، مشابه للموجود في هواتف Xperia 1 V و OnePlus Open (Oppo Find N3).

ومن المتوقع أن يكون للكاميرا الرئيسية (OV50H أو OV50K) في هاتف Honor Magic6 عدسة ذات فتحة متغيرة لضبط كمية الضوء التي تصطدم بالمستشعر، وسيساعد ذلك في الحصول على صور أكثر وضوحًا في الإضاءة الجيدة (المناظر الطبيعية ، الماكرو) وصور أكثر سطوعًا في الإضاءة المنخفضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا

تقدم مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية تعليم ذو جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية للحاصلين على الشهادة الإعدادية، مُدمجًا مع التدريب العملي المكثف لِإِعداد خريجين مُؤهلين لسوق العمل.

التدريب في شركات رائدة بالقطاع الخاص

وقال مصدر مسئول بمديرية تعليم محافظة المنيا في تصريحات خاصة لـ"لوطن"، إن الدراسة في مدرسة مصر للتأمين تتميز بنظم جودة عالمية حيث تلتزم المدرسة بأعلى معايير الجودة العالمية، مما يضمن حصول الطلاب على تعليم متميز، مع الاهتمام بالتدريب العملي ليكتسب الطلاب خبرة عملية قيّمة من خلال التدريب في شركات رائدة في القطاع الخاص، ممّا يُعزز مهاراتهم ويُؤهلهم للعمل فور التخرج.

وأضاف أنه بعد التخرج توجد فرص عمل واسعة حيث تتيح تخصصات المدرسة للخريجين فرص عمل مُتنوعة محليًا ودوليًا في مجالات مثل: شركات التأمين، شركات المدفوعات الإلكترونية، المؤسسات المالية.

تنمية مهارات الطلاب الشخصية والمهنية

كما توفر المدرسة بيئة تعليمية حديثة مُزودة بأحدث التقنيات، تُساعد الطلاب على التعلّم والتطوّر، وتُقدم المدرسة أنشطة تربوية متنوعة لتنمية مهارات الطلاب الشخصية والمهنية، مثل ريادة الأعمال، والإرشاد والتوجيه المهني، والموسيقى، الدراما، الرسم، وإتقان اللغة الإنجليزية حيث تُركز المدرسة على تعليم اللغة الإنجليزية بمستويات متقدمة، مما يُؤهل الطلاب للتواصل بفعالية في بيئة العمل العالمية.

وتشمل شروط القبول بالمدرسة: الحصول على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2024، ألا يقل المجموع الكلي عن 220 درجة، مع الحصول على 48 درجة على الأقل في اللغة الإنجليزية، واجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية ومقياس الميول المهنية والكشف الطبي، وتقع المدرسة في محافظة المنيا، ومدة الدراسة 3 سنوات، وتخصص المدرسة الحالي هو تسويق الخدمات المالية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • تسريب مواصفات OnePlus Pad 2 قبل إطلاقه
  • قبل طرحه.. أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16
  • خطوات ومزايا تصديق وثائق وزارة الخارجية من "سبل"
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف المشتركين عن السداد ومقاطعتهم للشركة
  • تعرف على مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024