شهدت لجان محافظة الإسماعيلية، في الساعات الأولى من اليوم، زحاما شديدا أمام عدد من لجان الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في مدينة الإسماعيلية والمراكز والقرى.

واصطف المواطنون من فئات المجتمع المختلفة أمام لجان المدارس لانتظار دخولهم للإدلاء بأصواتهم، بالتزامن مع التشديدات الأمنية في كل لجان الاسماعيلية وانتشار سيارات الإسعاف والطوارئ.

إقبال كبير في الإسماعيلية 

وشهدت محافظة الإسماعيلية إقبالا كبيرا من المواطنين على مدار اليومين الماضيين، خاصة في بعض اللجان التي تشهد كتلة تصويتية كبرى إلى جانب لجان المغتربين.

وشهدت مدارس فاطمة الزهراء في حي أول الإسماعيلية والشهيد جواد حسني ومدرسة السادات في حي ثان الإسماعيلية ومدرسة 24 اكتوبر في حي ثالث داخل مدينة الإسماعيلية إقبالا من المواطنين.

كما شهد معهد فتيات أبو خروع، في مركز ومدينة أبوصوير ومدرسة أحمد عرابي في مركز القصاصين، ومدرسة العقاد في قرية أبو سلطان، زحاما وإقبالا كبيرا من الناخبين على مدار الأيام الماضية.

يذكر أن عدد المقرات الانتخابية على مستوى مراكز ومدن محافظة الإسماعيلية 184 مقرًا انتخابيًا، مخصصة لاستيعاب 963 ألف و273 ناخب، فيما تم تحديد 10 لجان للوافدين و10 لجان عامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة بالإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

حبس 20 متهما لاستعراضهم القوة بالأسلحة وقتل شخص بالإسكندرية

قررت محكمة مستنأف جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار علاء الدين الشنديدى رئيس المحكمة والمستشار محمد هيثم مزيد والمستشار سامح فؤاد، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب  ، تجديد حبس 20 متهما 45 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامهم باستعراض القوة بالأسلحة البيضاء وقتل المجني عليه " م.ص.س".

 

حبس 20 متهما في الإسكندرية لاستعراضهم القوة بالأسلحة 

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 24136 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بمشاجرة بمنطقة  خورشيد الزوايدة بدائرة القسم.

 

وتبين من التحريات، أنه عقب تلقي قسم شرطة المنتزة ثالث، عدد من البلاغات والاستغاثات من الاهالي، بمنطقة خورشيد عزبة الزوايدة بوجود مشاجرة بين بعض الأشخاص سيئ السمعة والمعروف عنهم ممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين واستخدامهم العنف ضد بعضهم البعض، مما أثار حالة من الذعر والفزغ بين المواطنين مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء والصدادات الحديدية، وزجازجات فارغة وحجارة وكذلك العاب نارية شماريخ لاعتراض المارة بالمنطقة.


وتبين من التحقيقات، قيام كل من طرف اول " س.ع.ش" و" ب.ع.ش" و" ع.ا.م" و" ا.ع.ع" و" م.م.ع" و" م.ح.ع" و" ع.ح.ع" و" أ.ص.م" و" ع.م.ع" و" م.ع.ع" وبين كل من " ف ر.ع" و" م.ر.م "و" م.ع.ال" و" ع.ص.ف" وش" و" ي.ج.ر" و" س.ه.م" و" ف.ع.س" و" ك.ا.س "و " ع.ج.ر" و" م.ر.ع" بقيامهم بأعمال البلطجة وفرض السيطره مما ادي إلى مصرع المجني عليه" م.ص.س" وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المنتزة ثالث، لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وحُرر محضر بالواقعة النيابة التحقيق،وبعؤضهم علي محكمة ٱستناف جنايات قررت حبسهم.

مقالات مشابهة

  • “اليمين المتطرف” يكتسح انتخابات فرنسا .. وحزب ماكرون ثالثًا
  • انطلاق البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين في مدارس محافظة الداخلية
  • استمرار حبس 20 شخصا بتهمة قتل شخص واستعراض القوة بالإسكندرية
  • حبس 20 متهما لاستعراضهم القوة بالأسلحة وقتل شخص بالإسكندرية
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • توافد طلاب الثانوية العامة علي لجان الامتحانات بالبحيرة
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب أسوان لأداء امتحان التاريخ والفيزياء أمام 27 لجنة
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان لآداء امتحان الفيزياء والتاريخ
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية