الوطن:
2024-10-03@12:10:24 GMT

كاتب صحفي: الشعب المصري دائما حاضر ومصطف حول دولته

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

كاتب صحفي: الشعب المصري دائما حاضر ومصطف حول دولته

قال الكاتب الصحفي عادل السنهوري، إن الرهان على الشعب المصري مربح رغم كل التحديات والظروف، فهذا الشعب يصطف دائما حول وطنه ويعليه فوق أي مصالح شخصية عندما يستشعر حاجته إليه ومصر تنادي، مشيرا إلى أن أهل الشر كانوا يراهنون على عزوف المواطنين عن المشاركة بالانتخابات بسبب الظروف الحالية التي يمر بها العالم والمنطقة من حولنا وبالتالي تؤثر على الدولة المصرية.

 الشعب المصري وجه رسالة للعالم كله

وأضاف «السنهوري»، خلال حواره عبر فضائية «cbc»، أن خروج الملايين للجان الانتخابية من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية يوجه رسالة للعالم بكون الشعب المصري عظيم له تاريخ طويل من المواقف الوطنية المشهودة رغم كل الظروف، فدائما كان حاضرا ومصطفا وملتفا حول وطنه وقيادته ومشروعه وطموحه وأمله في بناء مستقبله.

 التقييم الموضوعي والإيجابي من وسائل الإعلام الغربية

وأكد، أهمية الإشادات والتقييم الموضوعي والإيجابي من وسائل الإعلام الغربية تحديدا حول انتخابات الرئاسة المصرية 2024، مشيرا إلى أن  وصول نسبة التصويت حسبما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات بالأمس لـ45% يدل على وعي المواطنين الكبير، فالمصريون يسطرون ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية

قال أشرف شرف الكاتب الصحفي إنَّ مهرجان الإسكندرية السنمائي الدولي في دورته الـ40، شعاره الحب وهو تحت مسمى «السنيما تصنع الحب»، لافتا إلى أن السنيما تصنع الحياة أيضا وليس الحب فقط، وأن المهرجان يضم أفلامًا تتحدث عن ما يحدث في قطاع غزة وتعرض القضية الفلسطينية، إلى جانب 100 فيلم رومانسي، لافتا إلى أنالمهرجان شهد ولا زال يشهد زخما سنيمائي هام من 1 إلى 5 من الشهر الجاري.

الدورة الحالية بأسم الفنانة نيلي

وأضاف «شرف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «DMC»، أن الدورة الحالية بأسم الفنانة نيلي وهى واحدة من أهم نجمات الإستعراض على مدار تاريخ السنيما، متابعا: «مهرجان الإسكندرية السنيمائي بضم مسابقات، تضاف لأول مرة مثل مسابقة أفلام الطفل، إذ أنّها بها رسالة هامة للغاية من خلاله، وكانت تحت رئاسة الفنان سامح حسين».

ولفت الكاتب الصحفي إلى أنَّ المسابقات الرسمية للفيلم العربي الطويل، التي يرأس لجنة تحكمها مدير التصوير سمير فرج، وهو واحد من أبرز مديرين التصوير، الذيين آتوا في تاريخ مصر، موضحا أن الفيلم الفائز سيتم منحه بجائزة تحمل اسم الفنان نور الشريف.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية
  • كاتب صحفي: إيران قادرة على الرد وتحقيق ألم للاحتلال الإسرائيلي
  • كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي قد يستهدف منشآت البترول الإيرانية
  • كاتب صحفي: النظام الدولي الحالي غير قادر على حل الأزمات
  • كاتب صحفي: عقلية قادة المعارك في إسرائيل تدفع المنطقة لحرب إقليمية
  • كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية
  • كاتب صحفي: سيناريو غزة يتجدد الآن في لبنان
  • كاتب صحفي: سيناريو غزة يتكرر في لبنان بخداع إسرائيلي
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • كاتب صحفي: إيران تركز على أولويات أهم من حزب الله