اصطف الناخبون أمام لجان شبرا الخيمة في آخر أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية، حيث نظم رجال الأمن طوابير الناخبين لضمان سير التصويت دون أي معوقات، ومساعدة الناخبين لمعرفة أرقامهم في اللجان بواسطة المتطوعين، لتجنب الزحام أمام اللجان.

الانتخابات الرئاسية 

وشهدت مدرسة ناصر الثانوية، وجود عدد كبير من السيدات رفقة أبنائهم حاملين أعلام مصر، وفي مدرسة الترعة لوحظ إقبال كبير من كبار السن على المقار الانتخابية.

أما مدرسة شبرا الثانوية بنات، فاصطف عدد كبير من الشباب أمام اللجان، وقال أحمد كمال، 23 عاما: «بنستنى الانتخابات من زمان، بنتجمع أنا وزمايلي ونروح ننتخب سوا».

وقالت الناخبة هايدي محمود، 28 عاما: «نفسي الناس تكون إيجابية، الانتخابات بتحصل في كل دول العالم ومش بنشوف أي مشاكل، إحنا كمان عاوزين نبقى جمهورية جديدة بننزل، مش مهم تختاروا مين المهم تنزلوا وتختاروا اللي يناسبكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات اللجان الانتخابية

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة

قرر النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، التقدم بأول طلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، مع بدء دور الانعقاد الخامس للمجلس بعد اليوم الثلاثاء، إلى الدكتور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربينى، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تركيب سلالم متحركة لكل من كوبرى الفراناونى وكوبري مشاة محطة مترو أنفاق المؤسسة بشبرا الخيمة خاصة.

وأكد أن محطة مترو شبرا الخيمة اكتسبت أهمية كبيرة؛ لأنها المدخل الشمالى لمدينة القاهرة وهى حلقة الاتصال المباشر بين محافظتى القليوبية والقاهرة من جهة وجميع محافظات الوجه البحرى من جهة اخرى.

وكشف النائب أشرف أمين عن أنه خلال السنوات الماضية تقدم بعدد من المذكرات لمختلف الجهات الحكومية المختصة وحصل على جميع الموافقات لانهاء مشروعى تركيب السلالم المتحركة، إلا أن عملية التنفيذ لم تتم .

وطالب من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، التدخل شخصياً لتكليف جميع الجهات الحكومية التنفيذية المختصة لسرعة التنفيذ من أجل تخفيف الأعباء عن المترديين وخاصة مع بدء العام الدراسى آلجديد عن المواطنين بصفة عامة وعن ذوى الهمم وكبار السن والسيدات والمرضى بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)