أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، على حفل توزيع الميداليات للطلبة المشاركين في التجمع الشتوي لألعاب القوى بولاية تمنغست.

وحسب منشور للوزير على صفحته الرسمية على فايسبوك، تم تتويج الطلبة بمعية والي ولاية تمنغست. ورئيس المجلس الشعبي الولائي، وأعيان الولاية، رفقة السلطات المدنية والأمنية.

وتم خلال الحفل توزيع الميداليات للطلبة الرياضيين المتفوقين في مختلف رياضات ألعاب القوى. المشاركين في التجمع الشتوي لألعاب القوى بولاية تمنغست.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

كلَّف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، هند عبدالحليم نائب المحافظ لشؤون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، بمتابعة أعمال اللجنة التنفيذية للمشروعات الخضراء الذكية بالمحافظة وتقديم الدعم الكامل وتذليل العقبات للمشروعات المقدمة لتحقيق أهداف المبادرة. 

وفي ذلك الإطار، عقدت هند عبدالحليم، نائب محافظ الجيزة، اجتماعاً تنسيقياً باللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات المشاركة من المحافظة ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، جاء ذلك بحضور ممثلي أعضاء اللجنة التنفيذية بوزارات التخطيط والتعاون الدولي والبيئة والاتصالات وجامعة القاهرة والمجلس القومي للمرأة ومدير إدارة البيئة بالمحافظة.

تحقيق أهداف المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية

وأكدت هند عبدالحليم حرص المحافظة على تذليل العقبات امام أصحاب المشروعات المقدمة والرعاية الشاملة لتحقيق أهداف المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية، وهو ما يعكس جدية الدولة المصرية في التعامل مع البعد البيئى وتغيرات المناخ انطلاقاً من الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

وخلال الاجتماع تابعت نائب محافظ الجيزة أداء عمل اللجنة التنفيذية في اختيار وتقييم المشروعات والوقوف على آليات ومعايير التقييم وتذليل العقبات بما يحقق الأهداف المرجوة من المبادرة كونها أحد المبادرات الوطنية التي تهدف إلى توطين أهداف التنمية المستدامة وتعزيز العمل المناخي ودعم المشروعات الخضراء.

كما تم استعراض عدد من نماذج المشروعات المتقدمة للوقوف على مدى استيفائها للمعايير والاشتراطات، حيث بلغ إجمالى عدد المشروعات المتقدمة من المحافظة 75 مشروعاً متنوعاً وسيتم اختيار 18 مشروعا للتصفية النهائية «3 مشروعات عن كل فئة» بفئتها الستة وهي (المشروعات الكبيرة - المشروعات المتوسطة - المشروعات المحلية الصغيرة «حياة كريمة» - المشروعات المقدمة من الشركات الناشئة - المبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح - المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة).

مقالات مشابهة

  • الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • فعاليات متنوعة ضمن الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في عبري
  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • فضيحة الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر (أخر ساعتك 60 دقيقة»
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • خطوات الحصول علي اشتراك مترو الأنفاق للطلبة والأوراق المطلوبة وأسعار الاشتراك
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024.. هتأخر الساعة 60 دقيقة
  • قبل بدء الدراسة.. طريقة الحصول على اشتراكات المترو للطلبة وأسعارها